تسجيل الدخول

قتلت عائلة كاملة بسبب كلمة “عانس”

زاجل نيوز5 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
قتلت عائلة كاملة بسبب كلمة “عانس”

1477921648_woman-pointing-angry-stock-today-150910-tease_8faf7a21fb27451f6d7f581a2d0b027a

تعتبر كلمة “عانس” من أكثر الكلمات التي تؤثر على نفسية الفتيات، ولكنها كانت كلمة كالسكين لإحدى الفتيات، حيث قامت بإلقاء زوجة شقيقها وابنتيها من شرفة منزلهن في مدينة بني مزار شمال محافظة المنيا في مصر بسبب معايرتهن لها بأنها عانس ولم تتزوج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمة، وحررت محضراً بالحادثة.

وبمواجهة المتهمة، أقرت بما جاء في تحريات المباحث، وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وكان اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً يفيد بمصرع كل من: “هبة .س” البالغة من العمر “28 عاماً”، وهي ربة منزل، إضافة إلى طفلتيها “أغابى. ر” و”محبة .ر”، إثر سقوطهن من أعلى شرفة منزلهن، وذلك وفقاً لصحيفة “الوطن”.

وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية، وأن فتاة تدعى “أمانى .ع”، وتبلغ من العمر “25 عاماً”، وهي شقيقة زوج المجني عليها، وقامت بدفعها وطفلتيها من شرفة المنزل بالطابق الثالث بسبب وجود خلافات دائمة بينهما، وفي التحريات تبين أن المجني عليها كانت تتعمد مضايقة المتهمة ومعايرتها بالعنوسة وعدم الزواج حتى الآن

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.