تسجيل الدخول

قاسية وبخيلة… دور إلهام الفضالة في مسلسل “عداني العيب

فن ومشاهير
زاجل نيوز2 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
قاسية وبخيلة… دور إلهام الفضالة في مسلسل “عداني العيب

فطيم هي طفلة عاشت وحيدة إثر وفاة والديها، وتُرِكت لمواجهة مصيرها في الحياة ضمن الدراما الاجتماعية الخليجية “عداني العيب” للكاتب علي الدوحان والمخرج محمود الدوايمة وبطولة النجمة إلهام الفضالة وكوكبة من الممثلين.
مع انطلاقة الأحداث، تعرض فطيم جوانب من حياتها، انطلاقاً من المسكن المتواضع الذي تعيش فيه، وتعرج على مرحلة الطفولة التي أمضتها في ملجأ للأيتام إثر وفاة والديها، وهو المكان الذي شكل شخصيتها القاسية، قبل أن تستقل في منتصف العمر، وتعيش لوحدها، من دون أن تعرف الشعور بالراحة ولو لمرّة، وذلك بسبب خوفها الدائم من المستقبل.

إلهام الفضالة.. الحياة مليئة بنماذج مشابهة لفطيم

توضح النجمة إلهام الفضالة “أنني أحببت شخصية فطيم منذ قراءتي الأولى لها، وهي إنسانة بخيلة جداً لا تصرف فلساً على نفسها، وتخيلت كيفية تقديمها، وحاولت أن أبني لها شكلاً معيناً ثم أطلقت العنان لنفسي أمام الكاميرا”. وعمّا إذا كانت قد التقت نماذج مماثلة في الحياة استمدت منها أجواء الشخصية أم هو اجتهاد شخصي منها؟، تؤكد الفضالة “أنه اجتهاد بالدرجة الأولى، لكن لا شك أن الأشخاص الذين يشبهون فطيم المهملين لأنفسهم والبخلاء موجودون في المجتمع، وإذا لم ألتقِ بهم فقد سمعت عنهم الكثير حتماً، وقد طبقتُ هذه الأمور في أدائي أمام الكاميرا”. وعن التعامل المستمر والممتد مع الكاتب علي الدوحان، تلفت إلى “أنه من المؤلفين الذين يتميزون بكتاباتهم السلسة والبسيطة تدخل القلب مباشرة، يحبها المشاهد الذي لم يتقبل أعمالاً درامية مهمة على المستوى الفني، فهو يعرف ماذا يريد الجمهور ويقدم له ما يناسبه”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.