تسجيل الدخول

في اجتماع هيئة مكتب النواب.. «عن بعد»: الإشادة بجهود فريق البحرين وحملة «فينا خير» وتفاعل المواطنين

زاجل نيوز30 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
في اجتماع هيئة مكتب النواب.. «عن بعد»: الإشادة بجهود فريق البحرين وحملة «فينا خير» وتفاعل المواطنين

برئاسة فوزية بنت عبدالله زينل رئيسة مجلس النواب عقدت هيئة مكتب مجلس النواب اجتماعها صباح أمس، الذي عقد «عن بعد»، وخُصص لبحث عدد من المواضيع النيابية والمجتمعية، مشيدة هيئة المكتب بجهود فريق البحرين الوطني، وما تحقق من نتائج متقدمة، معربة هيئة مكتب النواب عن بالغ تقديرها للتفاعل الإيجابي الرفيع للمواطنين والمقيمين والقطاع الخاص بالمساهمة في حملة (فينا خير)، دعما لجهود الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وخلال الاجتماع استعرضت هيئة المكتب الرسائل الواردة من وزير شؤون مجلسي الشورى والنواب بخصوص الاقتراحات برغبة، والردود الوزارية على الأسئلة النيابية، كما بحثت هيئة المكتب تقارير اللجان البرلمانية بخصوص: المشاريع بقانون، والاقتراحات بقانون، والاقتراحات برغبة.

وقد شارك في الاجتماع النائب عبدالنبي سلمان أحمد النائب الأول لرئيسة مجلس النواب، والنائب علي أحمد زايد النائب الثاني لرئيسة مجلس النواب، والنائب محمد عيسى العباسي رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية، والنائب أحمد صباح السلوم رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية، والنائب محمد إبراهيم السيسي البوعينين رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، والنائب ممدوح عباس الصالح رئيس لجنة الخدمات، والنائب حمد أحمد الكوهجي رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة، ود. ياسر صقر الشيراوي الأمين العام المساعد للموارد والخدمات، ود. صالح إبراهيم الغثيث رئيس هيئة المستشارين القانونيين بالمجلس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.