تسجيل الدخول

“فيصل” و”نهى” أرادا الإستجمام في شرم الشيخ.. فقتلتهما الطائرة!

zajelnews2015 zajelnews201520 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“فيصل” و”نهى” أرادا الإستجمام في شرم الشيخ.. فقتلتهما الطائرة!
1280x960_10_662193_large

قضت في الطائرة المصرية عائلة جزائرية بكاملها، أتت على ذكرها مواقع إخبارية جزائرية عدة، منها “الشرق نيوز” المورد أن الأب فيصل بطيش وزوجته نهى سعودي وابنيهما الطفلين محمد وجمانة (3 و7 أشهر) هم من حملة الجنسية الفرنسية أيضا، وأصولهم من مدينة “واد سقان” في ولاية “ميلة” بالشمال الشرقي الجزائري.
وكانت العائلة متجهة لقضاء عطلة لأسبوعين في منتجع “شرم الشيخ” على البحر الأحمر، طبقاً لما ذكر موقع “سبق برس” الجزائري، والمتضمن خبره صورة لبطيش منتشرة أيضا في مواقع التواصل، المجمعة في ما تناقلته عن الزوج بأنه يقيم قرب مدينة Nantes في الغرب الفرنسي، وبأنه “ينتمي لعائلة جزائرية ميسورة الحال، هاجرت إلى فرنسا منذ عقود، وتزوج منذ 4 سنوات.
وكان عبدالعزيز بن علي الشريف، الناطق باسم الخارجية الجزائرية، ذكر أنه تم تسجيل راكب جزائري واحد بين الضحايا، ثم اتضح أنه يشير إلى نهى سعودي، من دون أن يذكر اسمها أو اسم زوجها، باعتبارها الوحيدة من العائلة المسجلة لدى السفارة الجزائرية في باريس، لذلك اعتبروها وحدها جزائرية الجنسية، مع اعترافهم في بيان لاحق أن أفراد العائلة كلها جزائريون من حملة الجنسية الفرنسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.