تسجيل الدخول

فيس بوك يُطلق ميّزة الصورة الشخصية المؤقتة

2015-12-22T15:12:15+02:00
2015-12-22T15:27:40+02:00
تكنولوجيا
زاجل نيوز22 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيس بوك يُطلق ميّزة الصورة الشخصية المؤقتة
facebook-mobile-598x337

الفيس بوك هو اكبر موقع للتواصل الاجتماعي موجود حاليا علي شبكات الانترنت ، ويعد الفيس بوك من ضمن اكثر المواقع التي يتم الدخول عليها من قبل المواطنين حول العالم ، وقد عرف الفيس بوك منذ سنوات عدة علي انة موقع كبير للتواصل الاجتماعي خاصة بين طلبة الجامعات والمدارس .

والجدير بالذكر انة منذ بداية العمل في موقع الفيس بوك ويسعي المطورين علي اضافة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ، خاصة التي تخص التواصل الاجتماعي ، حيث يمكنك من خلال الموقع اضافة الصور ومشاركاتها بين العديد من الاصدقاء حول العالم ، كما يمكنك ايضا مشاركة الفديوهات بينك وبين اصدقائك حول العالم .

وتعددت الخدمات الخاصة بالفيس بوك علي مدار السنوات من انزال التطبيقات الجديدة الخاصة بالفيس بوك ، واصدار الفيس بوك ماسنجر ، واصدار العديد من التحديثات الخاصة بالتطبيقات والموقع ، كما ان الموقع قد اضاف خدمة الصورة المؤقتة فضلا عن تغيير الصورة الشخصية لمحبي التغير كل هذا واكثر قام بة الفيس بوك من الخدمات مقدمة لمشتركينة .

رسميا الفيس بوك يفعل خاصية البحث عن الصور وارسالها للاصدقاء
وتتنوع الخدمات المقدمة من قبل موقع التواصل الاجتماعي تسهيلا علي مستخدمينة ، والجدير بالذكر ان كل عام في نفس الوقت يقوم الفيس بوك بعرض البوم من الذكريات والذي هو عبارة عن صورك المرفوعة وعمل فديو خاص بالالبوم ، ويمكنك من خلال الموقع الاطلاع علي الصور القديمة التي قمت برفعها علي مدار العام الذي مضي وشاركاتها مع الاصدقاء .

ولعل اخر التحديثات التي قام بها الموقع واحد اهم الاضافات الحديثة للموقع هي خاصية فوتو ماجيك والتي تمكنك من البحث عن الصور الموجودة بمعرضك والتي يشاركك بها بعض الاصدقاء ، وتقوم من خلال البحث من رفع الصور او عمل تاج لاصدقائك ونشرها علي صفحتك الخاصة ، واذا لم يتوفر يبلغك الموقع انة فشل في اتمام هذة المهمة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.