تسجيل الدخول

فيسبوك يعطل حساب من يتشارك صورة هذا القط

منوعات
زاجل نيوز5 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فيسبوك يعطل حساب من يتشارك صورة هذا القط
57f36d63c461884d288b45cd

تسببت صورة قط نشرها أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بتعطيل حسابه في ظروف غامضة وحسابات آخرين قاموا بتشاركها على الموقع.

ولم يوضح فيسبوك السبب الكامن وراء تعطل حساب كل من يتشارك هذه الصورة، حيث كتب المستخدم فارن كريش على موقع Fonearena :”لقد تم تعطيل حسابي على فيسبوك بعد مشاركتي أصدقائي صورة القط”، مؤكدا عدم وجود أي شيء في الصورة يدعو للقلق.

وتكرر الأمر ذاته مع مستخدمين آخرين بما في ذلك مراسل من Techzei عندما نشروا صورة القط على فيسبوك، حيث عُطلت حساباتهم من قبل إدارة فيسبوك على الفور.

وتُظهر الصورة التي أثارت جلبة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، قطا سعيدا يرتدي سترة بدلة رسمية مع قميص وربطة عنق، مما يدل على عدم وجود أي خطر يذكر في الصورة، وفقا لمعايير الانترنت.

ولم يكشف فيسبوك عن سبب تعطيل حساب كل من يتشارك صورة القط الأنيق، ولكنه قام بإعادة الاعتبار لحسابات جميع المتضررين والاعتذار منهم. وما يزال موقف موقع فيسبوك غريبا نوعا ما فيما يتعلق بهذه الصورة ولا يوجد تفسير واضح لحد الآن.

وفي الشهر الماضي، قام فيسبوك بمراقبة صورة أيقونة من حرب الفيتنام. وقد وصفت الصورة الحائزة على جائزة بوليتزر (مجموعة من الجوائز والمنح تقدمها سنويا جامعة كولومبيا بنيويورك في مجالات الخدمة العامة والصحافة والآداب والموسيقى)، بأنها تنتهك معايير المجتمع، وفقا لفيسبوك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.