تسجيل الدخول

فيتامين (هـ) لمنع تلف العضلات بعد النوبة القلبية

الصحة
renad7 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فيتامين (هـ) لمنع  تلف العضلات بعد النوبة القلبية

زاجل نيوز-كييف في 07 سبتمبر 2021–في دراسة جديدة من معهد بيكر ، وجد الباحثون أن فيتامين (هـ) يمكن استخدامه لإنقاذ العضلات من الموت أثناء النوبة القلبية.

يلقي هذا الاكتشاف ضوءًا جديدًا على إمكانات العلاج بفيتامين E في المرضى الذين يعانون من نوبة قلبية ، وقد يوفر في النهاية علاجًا فعالًا منخفض التكلفة.

النوبة القلبية هي سبب رئيسي للوفاة في جميع أنحاء العالم ، وهناك طلب كبير لاستراتيجيات العلاج الجديدة. لسوء الحظ ، فإن الضرر الدائم لعضلة القلب ليس نادرًا بعد مثل هذا الحدث.

يعد فيتامين هـ ومشتقاته من أكثر مضادات الأكسدة والالتهابات فعالية.

ومن المثير للاهتمام ، أن فيتامين (هـ) قد تم تجربته دون جدوى لمنع النوبات القلبية ولكن لم يتم التحقيق معه في علاج النوبات القلبية.

في هذه الدراسة ، يعكس نظام العلاج الحالات السريرية ، حيث يمكن للمرضى الحصول على أول استخدام لفيتامين E في سيارة الإسعاف أو عند وصولهم إلى قسم الطوارئ ، قبل إعادة فتح وتركيب الوعاء المسدود والأيام التالية في المستشفى قبل الخروج.

والخطوة التالية هي اختبار تركيبة فيتامين هـ المعتمدة بالفعل في المرضى الذين أُدخلوا بسبب نوبة قلبية. بحيث يخططون لإثبات الحفاظ على وظيفة القلب باستخدام التصوير بالرنين المغناطيسي الحساس.يقول الفريق إنه لا يوجد حاليًا دواء متاح يمكنه تقليل الضرر القلبي الناجم عن الالتهاب المفرط بعد إعادة فتح الشريان التاجي المسدود ، فإن التأثير المحتمل لنتائجنا على صحة القلب والأوعية الدموية سيكون كبيرًا.

تمت الموافقة على جرعات فيتامين (هـ) الواردة في هذه الدراسة لتكون آمنة من قبل اللجنة العلمية للأغذية التابعة للمفوضية الأوروبية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.