تسجيل الدخول

«فورينسك ريسك ألاينس» تختار دبي مقراً لمكتبها الإقليمي

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US20 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«فورينسك ريسك ألاينس» تختار دبي مقراً لمكتبها الإقليمي

افتتحت «فورينسك ريسك ألاينس» (FRA)، وهي شركة استشارية متخصصة في مجال المحاسبة الجنائية وتحليل الأعمال والاستكشاف الإلكتروني لدعم عمليات التحقيق والامتثال والنزاعات الدولية المعقدة، مكتبها الإقليمي الرئيسي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في مركز دبي المالي العالمي، المركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

زاجل نيوز، ٢٠، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج

يساعد المكتب الإقليمي شركة «فورينسك ريسك ألاينس» على تقديم خدمة أفضل للعملاء المحتملين والحاليين، واغتنام الفرص المتاحة في جميع أنحاء المنطقة. كما يدعم مساهمة الشركة في استراتيجية المركز 2030 لمضاعفة حجمه ومساهمته الاقتصادية في الناتج المحلي الإجمالي لدبي، وتعزيز مكانته بين أفضل المراكز العالمية الرائدة لشركات التكنولوجيا والابتكار.تعتبر «فورينسك ريسك ألاينس» واحدة من الشركات الدولية الرائدة في استشارات الامتثال، وتخفيف المخاطر، ودعم التحقيقات والنزاعات المتعلقة بالفساد والاحتيال لكبريات الشركات ومكاتب المحاماة العالمية. وتجمع الشركة منهجيات المحاسبة الجنائية العميقة وحوكمة البيانات والخبرة الاستقصائية مع الأخذ بأحدث التقنيات المتاحة لجمع البيانات بطريقة مسؤولة، وبذلك تدعم العملاء في التعامل مع التزامات التقاضي والامتثال المعقدة. ويساهم افتتاح مكتب الشركة في المركز المالي بدعم نموها وخططها التوسعية وتعزيز علاقاتها الحالية عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتم تعيين بهافين شاه، الشريك السابق في «ديلويت الشرق الأوسط»، رئيساً لمكتب «فورينسك ريسك ألاينس» الإقليمي في مركز دبي المالي العالمي. ويساعد المكتب الجديد الشركة في البقاء على مقربة من غالبية عملائها الحاليين والمحتملين. كما يشكّل مركزاً رئيسياً لاستشارات التقاضي عالية القيمة، والنزاعات المعقدة عبر الحدود، ومنع الجرائم المالية، ودعم الامتثال عبر الأسواق الرئيسية بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وقال عارف أميري، الرئيس التنفيذي لسلطة مركز دبي المالي العالمي: يواصل مركز دبي المالي العالمي الاضطلاع بدور إقليمي رائد في إرساء معايير الامتثال والحوكمة اللازمة لدعم شركات الخدمات المالية في مزاولة أعمالها هنا. ويساهم تأسيس المكتب الإقليمي لشركة «فورينسك ريسك ألاينس» في المركز المالي بتعزيز وصولها إلى أكبر مجموعة من شركات الخدمات المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا. كما تساعد خدمات الدعم والمشورة التي تقدمها الشركة لعملائنا في الارتقاء بمكانتنا كمركز مالي عالمي

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.