تسجيل الدخول

فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة

الجمال
زاجل نيوز13 مارس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة

7393996 777987143  - زاجل نيوز

فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة
تعرفي أكثر على فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة. فبروتين الكولاجين يتميز بفوائد كثيرة على صحة البشرة والجسم. فهذه المادة مسؤولة عن صحة البشرة ونعومتها وهي التي تجعلها تبدو يافعة ومشدودة أكثر. فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة شد البشرة يعمل كريم الكولاجين على تأخير ظهور علامات التقدم في السن مثل ترهل الجلد والهالات السوداء حول العينين بالإضافة…

تعرفي أكثر على فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة. فبروتين الكولاجين يتميز بفوائد كثيرة على صحة البشرة والجسم. فهذه المادة مسؤولة عن صحة البشرة ونعومتها وهي التي تجعلها تبدو يافعة ومشدودة أكثر.

فوائد وأضرار كريم الكولاجين للبشرة
شد البشرة
يعمل كريم الكولاجين على تأخير ظهور علامات التقدم في السن مثل ترهل الجلد والهالات السوداء حول العينين بالإضافة إلى التجاعيد والخطوط الرفيعة التي تظهر على الوجه.

نضارة البشرة
بالإضافة إلى ذلك يحافظ كريم الكولاجين على نضارة وحيوية البشرة، بالإضافة إلى دوره في إزالة الذبول وملء التجاعيد وخاصة عندما تبدأ طبقة الدهون المسؤولة عن شد الجلد بالتلاشي.

علاج الحبوب
كما يعمل على علاج آثار البثور والندوب وحب الشباب وتساعد في التئام الجروح، والشفاء من الحروق نظراً لاحتوائه على مادة تبقي الجرح رطباً من ناحية، كما تحميه من البكتيريا من ناحية أخرى.

ترطيب الشفاه
إذا أردتِ أن تحصلي على شفاه ممتلئة وجذابة دون أن تتعرض إلى عمليات التجميل، فإذا استخدمت كريم الكولاجين هذا سيمنح شفاهك مظهراً ممتلئاً.

أضرار الكولاجين
لأن الكولاجين يحتوي على كمية من الكورتيزون، يمكن أن يسبب استخدامه الزائد في إلحاق بعض الضرر للجسم، لذلك يجب عدم استخدامه بدون استشارة الطبيب. ولا تنسي أن الكورتيزون الموجود به سيعرضك لزيادة في الوزن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.