تسجيل الدخول

فوائد المياه الفوارة على صحة الجسم

الصحة
زاجل نيوز3 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فوائد المياه الفوارة على صحة الجسم
1194397
عن طريق تذويب المياه في غاز ثاني أكسيد الكربون تحت ضغط عالي تنتج المياه الفوارة ذات التأثير الرائع على صحة الجسم والتي توفر خسارة سريعة للوزن الزائد.
تقدم مجلة حياتكِ في هذه المقالة قائمة بفوائد المياه الفوارة لتتمكني من تقديمها لجسمك ليحصل على الفائدة المذهلة التي يقدمها ذلك المشروب الرائع.

ضغط الدم

أثبتت الدراسات العلمية أن تناول المياه الفوارة يساعد على خفض ضغط الدم، وذلك لاحتوائها على نسبة رائعة من المغنيسيوم الذي يعمل على خفض مستوى ضغط الدم وتصل تلك النسبة لأربع أضعاف النسبة الموجودة في المياه العادية.

الجهاز الهضمي

تعمل المياه الفوارة على تنشيط الجهاز الهضمي ليعمل بكامل صحته، حيث إن المياه الفوارة تساعد على تنشيط الهضم وتحمي من الإصابة باضطرابات المعدة، كما تعمل المياه الفوارة على علاج مشكلة الإمساك، لذلك ينصح بتناول كمية مناسبة من المياه الفوارة يوميًا للاستمتاع بجهاز هضمي صحي.

ترطيب الجسم

تمنح المياه الفوارة الترطيب الازم لصحة الجسم والذي يساعد في العناية بصحة البشرة والشعر، لذلك ينصح الخبراء بضرورة تناول المياه الفوارة للاستمتاع بشعر وبشرة خالية من الجفاف المزعج.

إدرار البول

تساعد المياه الفوارة على إدرار البول مما يعني مساعدة العديد من مرضى الكلى، فتخليص الجسم من البول يعمل على حمايته من السموم التي تهدد صحته.

صحة العظام

تساعد المياه الفوارة على التحسين من صحة العظام، حيث إنها تمد العظام بالكالسيوم الذي تحتاجه لتظل قوية ولتتمكني من محاربة هشاشة العظام الناتجة عن تناول بعض منتجات المياه الغازية أو نقص عنصر الكالسيوم بالجسم.

خسارة الوزن

تعتبر المياه الفوارة أخف على الجسم من المياه العادية وتمد الجسم بالترطيب الذي يحتاجه وتعززه بالشعور بالشبع الذي يحمي من تناول كميات كبيرة من الطعام، لذلك ينصح الخبراء بتناول المياه الفوارة لخسارة الوزن أسرع وتنظيف الجسم من السموم المخزنة به.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.