تسجيل الدخول

فنزويلا تنفي نفوق حيوانات بسبب الجوع

منوعات
زاجل نيوز2 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فنزويلا تنفي نفوق حيوانات بسبب الجوع

0 (6)

نفت الحكومة الفنزويلية، الاثنين، نفوق حيوانات بحديقة بسبب الجوع، مؤكدة أنه تتم معاملة هذه الحيوانات بشكل لطيف “كأفراد العائلة.”

وقام أرنستو بايفا، وزير البيئة والمياه، بجولة في حديقة حيوانات كاريكوا في كراكاس، بعدما قالت زعيمة نقابية، الأسبوع الماضي، إن 50 حيوانا نفقت جوعا خلال الأشهر الستة الماضية، من بينها خنازير فيتنامية وأرانب وطيور وحيوانات التابير.

وقال بايفا، إن”الحيوانات عزيزة جدا ويتم معاملتها كما لو كانت من أفراد العائلة، في حقيقة الأمر كلها لديها أسماء.” وأضاف، أن خبراء تغذية يراجعونها لضمان حصولها على نظام غذائي مناسب.

وقال المسؤولون، إن التقارير الواسعة النطاق التي نشرتها وسائل الإعلام عن أوضاع مؤسفة في حديقة الحيوانات في فنزويلا التي تعاني من الركود، جزء من حملة “أكاذيب” ضد حكومة الرئيس نيكولاس مادورو الاشتراكية.

وعلى الرغم من تأكيدات الوزير بأن حيوانات حديقة كاريكوا في حالة صحية جيدة، فإن الادعاء العام يجري تحقيقات في نفوق “أنواع مختلفة من الحيوانات البرية” في الحديقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.