تسجيل الدخول

فندق” ملينيوم المطار دبي” يحصد جائزتين في الضيافة

زاجل نيوز29 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
فندق” ملينيوم المطار دبي” يحصد جائزتين في الضيافة
almaghribtoday فندق13 - زاجل نيوز

 ملينيوم المطار دبي بجائزتين هامتين ضمن جوائز الامتياز في الضيافة في الشرق الأوسط .

وقد حصل كاكتوس جاكس بالجائزة الذهبية في فئة “ مطعم العام” المكسيكي للشركات، بينما اعلنت كولين كاريل لوسينا، منسق  الاطعمه المشروبات صاحبة “أفضل إداري وسكرتير” في الجائزة الفضية في فئة العاملين.

ويتم تقديم جوائز الإمتياز في الضيافة في الشرق الأوسط الثالثة تقديرا للمؤسسات الأفضل في الصناعة والتي أظهرت مهارة، إبداعا، ابتكارا ونجاحا في صناعة الضيافة الدائمة النمو في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا.

يعتبر كاكتوس جاكز واحدا من أشهر وأنجح المطاعم اللاتينية في دبي والتي تقدم طعام الراحة اللاتيني و”مآدب” في وقت متأخر من الليل كل يوم. يشتهر المطعم بأطباق فاهيتا شهية خاصة.

وقيل تهنئته للفائزين “إن جوائز الامتياز في الضيافة جائزة مرموقة تأسست لتكريم أعلى الإنجازات في الصناعة في أرجاء الشرق الأوسط، ويسعدنا تلقي هذا التكريم الرائع الذي يعد تأكيدا لإلتزامنا بتقديم الأفضل من حيث جودة المنتج، الخدمة والتجربة لضيوفنا، ما كنا لنحقق هذا الإنجاز دون الإخلاص الاستثنائي لأعضاء فريقنا الذي يبذلون كل جهد ممكن لتقديم اهتمام شخصي وخلق لحظات لا تنسى لضيوفنا على مدار العام”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.