تسجيل الدخول

“فنتاستيك” الصيفي لإثراء مهارات الناشئة في الإخراج السينمائي

عربي دولي
H4CK3D BY Z3US14 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“فنتاستيك” الصيفي لإثراء مهارات الناشئة في الإخراج السينمائي

تنظم “فن” المؤسسة المتخصصة في تعزيز ودعم الفن الإعلامي للأطفال والناشئة في الإمارات بين 18و21 يوليو (تموز) الجاري مخيم “فنتاستيك” الصيفي لفن الإخراج السينمائي برعاية شركة “Nikon” للأطفال بين 10 و14 عاماً مجاناً في “مسرح المجاز” ويتضمن مجموعة من ورش العمل على مدار أربعة أيام.

زاجل نيوز، ١٤، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

ويهدف المخيم إلى إثراء الرؤى الإبداعية للأطفال الناشئين الذين يملكون شغف التعرف على أسرار صناعة السينما ويطمحون إلى دخول عالم الإخراج السينمائي حيث سيسهم المخيم في تعزيز معارفهم وصقل مهاراتهم في الفنون البصرية.

وتسهم الورش والجلسات التي تقدمها آريا شيترا رئيسة العمليات في “نادي الأطفال للتصوير Nikon Kids Photo Club في صقل مهارات عشاق صناعة الأفلام بالتدريبات العملية التي تعرّف المشاركين على أساسيات الوسائط المستخدمة وتشمل كيفية استخدام كاميرا “Nikon Z 50” المدمجة غير العاكسة التي تتميز بخصائص مثالية لإبداع محتوى سردي وقصصي رقمي.

وتوفر مؤسسة “فن” لعشاق صناعة الأفلام فرصة ثمينة لتعزيز مهاراتهم والتعلم من نخبة المصورين والمخرجين ذوي الخبرة من خلال التسجيل في المخيم.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.