تسجيل الدخول

فلسطين تطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها في الخان الأحمر .

عربي دولي
زاجل نيوز3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
فلسطين تطالب ألمانيا بالضغط على إسرائيل لوقف انتهاكاتها في الخان الأحمر .

medium 2018 10 03 38629ae171  - زاجل نيوز

جدد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، اليوم الأربعاء، مطالبته المجتمع الدولي، خاصة ألمانيا بالضغط على إسرائيل، والتحرك الفوري لوقف انتهاكاتها من توسع استيطاني و مخططات للتهجير القسري، لا سيما بحق أهالي الخان الأحمر.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” اليوم الأربعاء أن ذلك جاء عقب استقبال رئيس الوزراء الفلسطيني ، ممثل ألمانيا الجديد لدى فلسطين كريستيان كلاجيس، حيث أطلعه على آخر المستجدات السياسية وانتهاكات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني وأرضه ومقدساته ، وتداعيات الإجراءات الأمريكية التي اتخذتها إدارة ترامب بحق الشعب .
وأشارت الوكالة، إلى أن الحمد الله بحث مع كلاجيس سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين ، وتطويرها في كافة المجالات، مثمنا الدعم الألماني المتواصل لفلسطين، لا سيما على صعيد قطاعات التعليم والصحة والمياه .
ودعا رئيس الوزراء الفلسطيني إلى استمرار الدعم الألماني السياسي على صعيد الاعتراف بالدولة الفلسطينية، وعلى صعيد الاقتصادي من خلال دعم اتفاقية الشراكة الكاملة مع الاتحاد الأوروبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.