تسجيل الدخول

فعاليات رياضية: خطاب الملك أمد المواطن بالعزيمة والتفاؤل

زاجل نيوز11 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
فعاليات رياضية: خطاب الملك أمد المواطن بالعزيمة والتفاؤل

أكدت فعاليات رياضية، ان كلمات جلالة الملك عبدالله الثاني لابناء شعبه، تربعت في قلوب الأردنيين، ومنحتهم الطمأنينة والتفاؤل، وعززت ثقتهم بقدرة الأردن على تجاوز أزمة كورونا .
وعبر رياضيون في احاديثهم ، عن فخرهم بقيادتهم الهاشمية الحكيمة، معتبرين ان خطاب جلالة الملك أمس الجمعة والكلمات التي جاءت فيه، كانت بمثابة البلسم الذي عالج خوفهم من جائحة كورونا، وأدخل الطمأنينة إلى قلوبهم، ومنحهم الثقة للمضي قدما بمحاربة هذه الجائحة، من خلال التعاضد والتكاتف والالتزام بتعليمات الحكومة تمهيدا للانتصار على الفيروس .
وقال رئيس نادي الرمثا رائد النادر، “ان حديث جلالة الملك الذي وجّهه إلى الأسرة الأردنية أمدنا بالقوة ومنحنا الثقة بأن الأردن وبعون الله سوف يتجاوز هذا الوباء الذي أصاب العالم أجمع، وكما وصفها جلالته بأنها شدة وستزول، وذلك بتكاتف الأردنيين جميعا.
واضاف، ان جلالة الملك كان وما يزال يتابع عن كثب ملف هذه الجائحة لحظة بلحظة من خلال الزيارات الميدانية إلى المؤسسات المعنية كافة، كما يحرص جلالته على الإستمرار بتوجيه الحكومة لإتخاذ التدابير اللازمة لتأمين احتياجات المواطنين في ظل هذه الجائحة التي تعصف في العالم.
وأكد النادر ان نادي الرمثا إدارة وجماهير، وكما هو حال الجميع في الوطن، نستلهم العزيمة والقوة من جلالة الملك ونتضرع إلى الله ان يحفظ جلالته وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبدالله والأسرة الأردنية، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار.
وعبر رئيس اتحاد الريشة الطائرة الدكتور محمد خلف ذيابات، عن اعتزاز الاردنيين بمليكهم وقائدهم الذي يستشعر همومهم، ويقف إلى جانبهم ويباهي بهم الأمم.
واشار ذيابات إلى ان كلمات جلالة الملك في خطابه الأخير، وكما هي كل الخطابات، تدخل القلوب بدون استئذان، كونها نابعة من القلب، لافتا إلى ان الشعب كان بحاجة لهذه الكلمات الملكية، والتي جاءت بتوقيت مناسب، بعد ان طمأنت المواطنين، ومنحتهم الثقة والتفاؤل بقرب زوال هذه الجائحة، خاصة اذا ما واصل الجميع التزامهم وتنفيذهم لتعليمات الجهات المعنية.
وقال لاعب المنتخب الوطني والنادي الفيصلي لكرة القدم احسان حداد، ان الكلمات تعجز عن وصف مشاعر الطمأنينة والتفاؤل التي ادخلها خطاب جلالة الملك على قلوب الاردنيين الذين استقبلوا كلمات جلالته بالفخر والاعتزاز بمليكهم وقائدهم الذي يعيش همومهم وقضاياهم لحظة بلحظة.
وقال حداد: يحق لنا ان نفخر بجلالة الملك الذي يعيش هموم مواطنيه، الذين قابلوا ذلك بالحب والوفاء والاخلاص لقائد عظيم وضع الاردن على الخارطة العالمية رغم شح الموارد.
واضاف: ان وقع كلمات جلالة الملك عن فخره بشعبه أمام الأمم، والنابعة من القلب زادتهم فخرا واعتزازا بقيادتهم الحكيمة التي تحرص بهذه الأزمة على متابعة كل كبيرة وصغيرة، لدرء هذه الجائحة عن الوطن والمواطن.
وأعتبر المدير الإداري لمنتخب كرة السلة محمد الدباس، أنه يحق لكل اردني ان يفخر بقيادته الهاشمية الحكيمة والشجاعة، والحريصة على تلمس هموم المواطن في كل الظروف والاحوال.
ولفت الدباس، الى ان العبارات تعجز عن وصف وقع كلمات الملك على قلوب الاردنيين الذين استقبلوها بالفخر والاعتزاز، بعد ان زرعت بنفوسهم روح التفاؤل والطمأنينة، وبثت فيهم العزيمة والاصرار على تحقيق النصر على جائحة كورونا .
وقال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني، ان خطاب الملك يجسد بعمق علاقة العشق والمحبة بين القائد وشعبه، فجلالة الملك يبث دائما الأمل والتفاؤل في ابناء شعبه، وجاءت كلماته النابعة من القلب لترفع من المعنويات وتعزز الثقة بالنفس.
وأضاف: نستمد من قائدنا العزيمة، ونتفاءل دوما باطلالته البهية، ونستلهم منه روح التحدي والاصرار، وضرورة تعزيز الايجابيات والابتعاد عن السلبيات.
بدوره، أكد اللاعب السابق في المنتخب الوطني والوحدات لكرة القدم عامر ذيب، ان خطاب جلالة الملك كان له وقع مؤثر على المواطنين الذين استقبلوا كلمات جلالته بتجديد اعتزازهم وفخرهم بقيادتهم الحكيمة والقريبة إلى القلب، مشيرا إلى ان حديث جلالته بث الطمأنينة في قلوب الشعب .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.