تسجيل الدخول

فساتين زفاف ريم عكرا 2017

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201525 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فساتين زفاف ريم عكرا 2017

Metallic-Dress-1

اعتادت المصممة اللبنانية ريم عكرا تقديم الجديد والمتميز في عروض الأزياء وهو ما بدا وضحا في مجموعة فساتين الزفاف 2017 ، والتي قدمت فيها مجموعة رائعة من الفساتين البيضاء الرقيقة التي ضمت التطريزات بالفصوص الصغيرة اللامعة ، وأخرى تحمل ورودا رومانسية ، تنوعت الموديلات بين الضيق مع ذيل طويل ، الواسع المنفوش ، وآخر ذو كرانيش متعددة ، استعملت ريم عكر أقمشة الدانتيل ، الشيفون ، الأورجانزا ، التول ، غلب على موديلات المصممة اللبنانية في مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف موديل الأكتاف العارية بعضها بحمالات رفيعة وأخرى مع أكمام ضيقة من الدانتيل ، طرحة العروس كانت غاية في الابتكار والجمال لنرى الجديد في الطرحة الطويلة من الأمام والخلف بقماش التول الرقيق .

fluffy-dress

Organza-Dress

فستان مطرز : موديل جميل يناسب العروس ذات القوام الرشيق المنحوت ، ليبدو الفستان بدون أكمام مع صدر ينسدل ضيقا حتى الخصر ، ثم يتسع من الأرداف حتى أسفل ، الفستان مطرز من الأمام مع ورود جميلة ، طرحة العروس طويلة من التول السادة مع تطريز على الجانبين من الأمام .

فستان الكرانيش : موديل جميل ملفت بصدر من الدانتيل المطرز بفصوص صغيرة براقة ، الموديل بدون أكمام مع خصر منفوش مكون من عدة طبقات متعرجة من القماش الأورجانزا الأنيق .

توب براق : بدون حمالات من القماش المطعم بذرات الترتر اللامعة ، الخصر ضيق من القماش التل المبطن المنفوش ، مع ذرات لامعة تتلاشى مع الجيب المنفوش المبطة ، الطرحة طويلة تتدلى بنعومة خلف العروس الجميلة .

القماش الدانتيل : عودة مرة أخرى لقماش التل في فساتين الزفاف بهذا الموديل الملفت الناعم ، الفستان الأبيض بدون أكمام مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الخصر ضيق على جيب واسع بكسرات عريضة من الأمام .

توب شيفون طويل : ارتدته العروس الجميلة في طبقتين تغطي الفستان عاري الأكتاف بصدر مفتوح طويل ، الفستان بدون خصر ينسدل لأسفل بموديل ضيق ، الفستان مطعم بالفصوص اللامعة .

فستان لامع : من القماش الشيفون المطبوع بخطوط عشوائية لامعة ، توب الفستان بدون أكتاف مع أكمام قصيرة تصل للكوعين ، الصدر ضيق مع ديكولتيه واسع على خصر ضيق على جيب واسع منفوش بكسرات عريضة ، الجيب الواسع بذيل طويل من الخلف .

فستان أورجانزا : موديل رائع من تصميم ريم عكرا لتبدو العروس كالأميرات ، الفستان بأكمام وأكتاف شفافة مع صدر ضيق مبطن ، الجيب ضيق حول الأرداف ليتسع من أسفل ، الفستان مشجر بوردات على الصدر والأكمام والجيب من الأمام .

Tight-Top

توب ضيق : من القماش الدانتيل المشجر بوردات رقيقة ، وهو بدون أكمام وديكلوتيه ضيق قصير ، ينسدل الصدر حول الخصر حتى الأرداف ليزينه مجموعة من الكرانيش العشوائية الكثيفة التي تبدو أكثر طولا من الخلف بذيل طويل جرار

فستان منفوش : بحمالات عريضة على الأكتاف وصدر بديكولتيه مربع واسع ، الصدر ضيق من القماش الدانتيل المشجر بالورود ، الخصر ضيق على جيب واسع منفوش بكسرات عريضة يزينها الورود على الجانبين ، الفستان بجيب الواسع مبطن ليبدو غاية في الأناقة والدلال .

فستان بذيل : من القماش التل الرقيق الذي ينسدل خلف العروس الرقيقة بهذا الموديل الملفت ، الفستان بدون حمالات عاري الأكتاف مع صدر ضيق مبطن ، الجيب الواسع من الدانتيل المشجر بالورود ، يزين الجيب كرانيش جانبية من التل المزين بكنار من الورود ، والتي تبدأ من الخصر لتتدرج حتى أسفل .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.