تسجيل الدخول

فريق الرماية بوزارة الداخلية يحصد الذهب في«خليجية رماية البندقية»

اخبار الخليج
rema30 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
فريق الرماية بوزارة الداخلية يحصد الذهب في«خليجية رماية البندقية»

زاجل نيوز-الاربعاء-30/12/2020-اخبار الخليج حقق فريق الرماية بوزارة الداخلية المركز الأول في منافسات بطولة الخليج للرماية عبر برنامج زووم والتي نظمها اتحاد الامارات للرماية لرماة المسدس والبندقة ضغط والتي استمرت لمدة ثلاثة أيام.

وقد تمكن العريف حسين عبدالجبار من الفوز بالمركز الاول في مسابقة 10 متر ( رجال ) فيما حقق الفريق المكون من العريف سارة راشد الدوسري وعريف نوف خليل الدوسري المركز الاول 10 متر ( سيدات ).

وبهذه المناسبة تقدم العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتهاني والتبريكات إلى الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية بهذا الإنجاز الرياضي الخليجي الذي جعل الفريق على منصات التتويج، والذي لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة وزير الداخلية لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام.

ونوه الخياط بحرص معاليه على النهوض بالرياضة البحرينية من خلال رفع كفاءة الرياضيين من خلال التأهيل البدني والمعسكرات التدريبية واستقطاب المدربين المحترفين في جميع الألعاب ، معرباً عن بالغ شكره وتقديره لسعادة رئيس الأمن العام على متابعته المستمرة لجميع الفرق بوزارة الداخلية وتوفير كافة الاحتياجات مما ساهم ذلك في تحقيق الانجازات ورفع علم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل الرياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.