تسجيل الدخول

فردوس عبدالحميد: «الأسطورة» توأم يرصد الوجهين المختلفين للمجتمع

zajelnews2015 zajelnews20155 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
فردوس عبدالحميد: «الأسطورة» توأم يرصد الوجهين المختلفين للمجتمع

e9197ad7b79719bc53cc89c353a9b93b

قالت الفنانة الكبيرة فردوس عبدالحميد إن فريق عمل مسلسل «الأسطورة» مستمر فى تصويره حتى الأيام الأولى من شهر رمضان، مشيرة الى أن الجدول الزمنى للتصوير يسير فى معدلات طبيعية، وتصل مدة التصوير يومياً لأكثر من 14 ساعة واضافت: إن العمل يحتوى على مشاهد خارجية كثيرة جداً ما جعلهم مستمرين فى التصوير حتى الأيام الأولى من شهر رمضان.

وأشادت فردوس بمستوى العمل، وقالت: أقدم للجمهور وجبة دسمة حقيقية فالعمل يحتوى على تفاصيل كثيرة متميزة أهمها عودة العلاقة بين الأم وابنائها، مشيرة الى أن عودتها للدراما ليس بسبب محمد رمضان فقط لكنه بسبب الدور المميز الذى رصده السيناريو لدور الأم، والاهتمام بدورها مؤخراً، بعد تقديم العديد من الأعمال الفنية التى تعتبر الأم مجرد ديكور على العمل.

وأكدت فردوس أن الدور الذى تقدمه يعد استكمالاً لأدوار الأم المضحية التى قدمتها كثيراً، ولكن هذه المرة سيقدم السيئ والجيد فى آن واحد وهو المختل، فالذى يقدمه محمد رمضان فى مسلسله الجديد، فالخير والشر يقدمان بشكل متوازٍ ليرصد للجمهور المصرى ايجابيات وسلبيات، والجميل فى هذا العمل أنه يرصد التفاصيل متساوية على عكس بعض الأعمال الدرامية التى تعرض الواقع دون تقديم حل ما يجعل للشباب نموذجاً للطرف السلبى فقط فى المجتمع.

وأضافت فردوس: إن العمل لا يقدم رمضان بكونه أسطورة، لكنه يقدم تفاصيل لعمل اجتماعى يحكى تطور المجتمع المصرى بشكل فج، ونفت أن يكون العمل معتمداً على مجتمع البلطجة أو المجتمعات الشعبية فقط، لافتة رغم أن احداث العمل تدور معظمها لأسرة تعيش فى منطقة شعبية لكن الأحداث تتناول مجتمعاً به كل النماذج والتفاصيل، لأنه يحكى لقصتين مختلفتين بين شاب يعانى من أزمات المجتمع وشقيقه التوأم الذى يدرس فى كلية الحقوق ويعيش حياته بشكل عادى، ويرصد العمل تفاصيل الشخصيتين بنموذجين مختلفين للمجتمع المصرى.

المسلسل من تأليف محمد عبدالمعطى، اخراج محمد سامى، يشارك فى البطولة: محمد رمضان، هشام عبدالحميد، نسرين أمين، روجينا، هادى الجيار، ومجموعة من النجوم، من المقرر عرضه فى رمضان 2016.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.