تسجيل الدخول

«غوغل بلاي» يدعم استخدام «الرموز الترويجية» لتوفير تطبيقات مجانية

تكنولوجيا
زاجل نيوز18 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«غوغل بلاي» يدعم استخدام «الرموز الترويجية» لتوفير تطبيقات مجانية

rr

أفادت شركة «غوغل» بأنها أضافت دعماً لـ«الرموز الترويجية» Promo Codes داخل متجر «غوغل بلاي» Google Play، فاسحة المجال بذلك أمام المُطورين لتوفير تطبيقاتهم مجاناً لبعض المُستخدمين. وقالت «غوغل» في مركز المُطورين إن «استخدام هذه الرموز يُمكن أن يتم بأكثر من طريقة، فبعض الألعاب توفر شخصيات أو أدوات يحتاج المُستخدم إلى شرائها، لكن باستخدام (الرموز الترويجية) يُمكن فتحها واستخدامها بشكل فوري». كما يُمكن للمُطوّر نشر هذه الرموز في أحد التجمّعات أو الأماكن العامّة للترويج لتطبيقاته بصورة أوسع، وحث الناس على تجربتها. ويُمكن للمُطوّر إنشاء 500 رمز ترويجي فقط في كل ربع من العام، وهي صالحة للاستخدام لمدة عام كامل بعد إنشائها، مع إمكانية التحكم بمدة صلاحيتها بشكل يدوي أيضاً، وذلك لقاء كل تطبيق تم نشره داخل متجر «غوغل بلاي».
وتسمح «الرموز الترويجية» بالحصول على التطبيقات أو بعض الميزات الموجودة بداخلها مجاناً بعد كتابة الرمز، حيث سيجد المُستخدم حقل «استرداد القيمة» Redeem داخل صفحة التطبيق في المتجر، وبمجرد كتابة الرمز سيتم تثبيته فورياً من دون الحاجة إلى إدخال بيانات البطاقة الائتمانية.
وتتوافر «الرموز الترويجية» منذ فترة طويلة داخل متجر «آب ستور» App Store.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.