تسجيل الدخول

غرفة تجارة دبي : رؤية محمد بن راشد نقلت دولة الإمارات ودبي إلى العالمية .

2016-01-04T09:43:02+02:00
2016-01-04T09:46:26+02:00
مال وأعمال
زاجل نيوز4 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غرفة تجارة دبي : رؤية محمد بن راشد نقلت دولة الإمارات ودبي إلى العالمية .

غرفة-تجارة-وصناعة-دبي

توجه سعادة ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي بالتهنئة الى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بمناسبة مرور 10 سنوات من حكم وحكومة سموه.

وقال الغرير ان رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي نقلت دولة الإمارات ودبي إلى العالمية وجعلت اسمهما مقرونا بالإنجازات والتطور وحولت الدولة إلى مكان يطمح للعيش والعمل فيه الجميع واثبتت أنها أرض لا تعرف المستحيل وشعب يؤمن بالمركز الأول على الدوام.

ولفت سعادته إلى أن عشر سنوات تحت القيادة الحكيمة لسموه شكلت نقلة نوعية في العمل الحكومي فأصبحنا نحن المثال ونحن النموذج وبات اسم دولة الإمارات ودبي على كل لسان وقد عودنا سموه على العمل الجاد وزرع فينا حب الإبتكار وعودنا على المبادرات القيمة التي ترفع من شأننا وشأن بلدنا.

واضاف الغرير قائلا: شكرا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي شكرا على الأمل الذي زرعته فينا وشكرا على ما حققته للوطن والمواطن.

كما هنأ سعادة حمد بوعميم مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله بهذه المناسبة.

و أكد بوعميم ان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي أرسى مفاهيم استثنائية في الإدارة الحكومية الفعالة والحوكمة والشفافية حيث شكلت رؤية سموه طوال العقد الماضي منارة نقلت إمارة دبي ودولة الإمارات إلى عهد جديد من النمو والازدهار الاقتصادي والاجتماعي.

ولفت بوعميم إلى أن سموه كان ومازال الداعم الأول والأبرز لمجتمع الأعمال في دبي حيث يمكن بوضوح تلمس فكره وحكمته من الإنجازات التي حققته الدولة في مختلف المجالات والقطاعات فما حققه سموه خلال فترة قصيرة جدير بأن يدرس في أعرق جامعات العالم حول أفضل ممارسات الإدارة الحكومية، فكان التحفيز والتشجيع والإبداع والابتكار والتميز أبرز سمات العقد الماضي وكانت قصة نجاح دبي ومجتمع اعمالها إحدى الثمار العديدة التي حققتها رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأضاف بوعميم قائلا لقد تعلمنا من سموه عدم وجود المستحيل وتعلمنا الإرادة لتحقيق الأهداف ونهلنا من سموه حب البذل والعطاء ونحن محظوظون جدا لأننا نعيش تحت مظلة قيادة حكيمة واعطتتنا الكثير بلا مقابل وحولتنا إلى نموذج رائد يحتذى به في كل انحاء العالم

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.