تسجيل الدخول

غرفة أبها تكمل استعداداتها لتنظيم معرض رام عسير

zajelnews2015 zajelnews20153 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غرفة أبها تكمل استعداداتها لتنظيم معرض رام عسير

19AW20A_0304-7

أكملت الغرفة التجارية الصناعية في أبها استعداداتها لتنظيم النسخة الثالثة من معرض “رام عسير” لرائدات الأعمال والمستثمرات من المنزل والأسر المنتجة، وذلك في مركز الأمير سلطان الحضاري بخميس مشيط نهاية شهر رجب القادم.
وأوضح أمين غرفة أبها عبدالله الزهراني أن المعرض في نسخته القادمة سينظم مسابقة جديدة بعنوان “هذا مشروعي”، وذلك لإتاحة المجال أمام المشاركات للحديث عن مشاريعهن وأنشطتهن، وآلية العمل ضمن المشروع والتطلعات وربط ذلك بوسائل التواصل الاجتماعي، إلى جانب توزيع العديد من جوائز التميز لتحفيز المشاركات على بذل المزيد من العطاء.
وأضاف الزهراني أن المعرض يستهدف المستثمرات من المنزل يقدمن من خلاله العديد من الأزياء، والمشغولات اليدوية، والعطور، والإكسسوارات، والأواني، والديكورات، ومستلزمات الحفلات، وفن التصوير، والرسومات والأشغال اليدوية، والمأكولات الشعبية وغيرها من الحرف التي تتقنها فتيات سعوديات، وحوّلت مواهبهن إلى مهنة ومشروع ربحي، إضافة إلى تخصيص أجنحة خاصة بأسر الشهداء والمرابطين تحت مسمى “جنوبنا الغالي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.