تسجيل الدخول

عيادة سويسرية فاخرة تقدم مجموعة من حزم الرعاية الصحية للسيدات

الصحة
zajelnews2015 zajelnews201528 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عيادة سويسرية فاخرة تقدم مجموعة من حزم الرعاية الصحية للسيدات

فحوصات طبية وقائية وبرامج خاصة لمكافحة الشيخوخة وفق أرفع المعايير السويسرية للسيدات في الشرق الأوسط

Nescens Womens packages 1 - زاجل نيوز

قدمت إحدى العيادات السويسرية الرائدة في علاج علامات التقدم بالعمر مجموعة من العروض والحزم الطبية الوقائية الموجهة للسيدات بهدف منحهن ملمسا ناعما وجميلا ومظهرا شبابيا وحياة أطول بصحة أفضل.

وصممت عيادة ’نيسينز دي جينوليي‘ حزما حصرية شاملة للسيدات وصفتها بالعلاج الأمثل للمرضى من الشرق الأوسط الباحثين عن الخصوصية والدقة والتميز والفخامة.

وتعليقا على الموضوع، قال أندريه أوبينهايم، مدير عام ’نيسينز كلينيك دي جينولييي‘: “لعقود طويلة، سافر الكثيرون من أنحاء العالم إلى سويسرا طلبا للعلاج في أفضل العيادات والمستشفيات وتحت إشراف نخبة الأطباء والجراحين كل حسب اختصاصه، مع التركيز على العلاجات المتعلقة بالتخفيف من آثار التقدم بالعمر”.

وأضاف: “قام الأطباء في عيادة ’نيسينز دي جينوليي‘ بتصميم حزم شاملة تستهدف السيدات على وجه الخوص. نتيجة الاختبارات تقدم فكرة عن الحالة الصحية لعملائنا وتسمح لهم بتحديد المخاطر المستقبلية على صحتهم. انها بمثابة استثمار للمستقبل”.

وتركز الحزم الثلاثة الجديدة -إسينشل وومان بلس، أدفانسد وومان بلس وإكسيلنس وومان بلس- على توفير علاجات مكافحة الشيخوخة، بغض النظر عن العمر او نوع الجلد والصحة عموما.

إسينشل وومان بلس
تعتبر هذه الحزمة مثالية للاتي تتراوح أعمارهن بين 30 و35 سنة وتتضمن جميع الإجراءات والاختبارات الأساسية والتي تتضمن الادخال والمتابعة، عدة طبية مريحة، وجبتي إفطار وغداء، استشارة طبية، تحليل مختبري لأكثر من 20 اختبار وتصوير تشخيصي.

تكلف حزمة الاختبارات 24,388 درهم إماراتي شاملة إجراءات التسجيل والمتابعة ورسوم الإقامة لمدة ليلة واحدة في العيادة.

أدفانسد وومان بلس
تستهدف هذه الحزمة السيدات اللاتي تتراوح أعمارهن بين 35 و45 سنة، وتتضمن جميع التكاليف المدرجة ضمن فئة ’إسينشل وومان بلس‘، بالإضافة إلى اختبارات إضافية مثل اختبار الكالسيوم في الشريان التاجي، تصوير مقطعي للشرايين التاجية، تصوير مقطعي للشريان الأبهر، تصوير إشعاعي للرحم والثدي بالأشعة الفوق صوتية.

تبلغ تكلفة حزمة الفحوص كاملة 35,954 درهم إماراتي شاملة إجراءات التسجيل والمتابعة ورسوم الإقامة لمدة ليلة واحدة في العيادة.

إكسيلنس وومان بلس
تم تصميم الحزمة للسيدات اللاتي تزيد أعمارهن على 45 عاما. وتتضمن كافة النقاط المذكورة في حزمتي إسينشل وأدفانس مع إضافة اختبارات فحص كثافة العظام وقياس تركيب الجسم، وتصوير الرحم بالأشعة الفوق صوتية والتصوير الإشعاعي للثدي ومخطط صدى القلب.

تبلغ تكلفة الحزمة 62,694 درهم إماراتي شاملة إجراءات التسجيل والمتابعة ورسوم الإقامة لمدة ليلة واحدة في العيادة.

وتعتبر عيادة ’نيسينز دي جينوليي‘ من العيادات السويسرية الفاخرة والمتخصصة بتوفير علاجات وبرامج مكافحة الشيخوخة، وتتمتع بخبرة تفوق على 20 عاما في هذا المجال. لمزيد من المعلومات زوروا الموقع الإلكتروني www.nescens.com

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.