تسجيل الدخول

عمرو يوسف في «الكتيبة 101» رمضان المقبل

فن ومشاهير
H4CK3D BY Z3US28 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
عمرو يوسف في «الكتيبة 101» رمضان المقبل

تعاقد النجم المصري عمرو يوسف على بطولة مسلسل تلفزيوني جديد يشارك به في موسم الدراما الرمضانية المقبل، بعنوان «الكتيبة 101»، وهو عمل وطني مصري يتناول من خلاله بعض بطولات الجيش المصري، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

زاجل نيوز، ٢٨، تموز، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

«الكتيبة 101» هو اسم واحدة من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو/حزيران 2013، كما يرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعد هي الأصعب في تاريخ مصر في السنوات العشر الأخيرة، وسيتم تقديم ذلك في إطار من الدراما الاجتماعية، ويجسد عمرو يوسف في المسلسل أحد أبطال هذه الكتيبة، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل خلال سبتمبر/ أيلول المقبل، بعد الانتهاء من الكتابة والتحضيرات الأساسية له واختيار بقية فريق العمل.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.