تسجيل الدخول

عمان الأهلية تُعلن أسماء الفائزين بجائزة الحوراني للفنون والتصميم في دورتها الأولى “مئوية الإبداع والابتكار”

تعليم
zajelnews2015 zajelnews20157 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عمان الأهلية تُعلن أسماء الفائزين بجائزة الحوراني للفنون والتصميم في دورتها الأولى “مئوية الإبداع والابتكار”

زاجل نيوز – الاردن 7 يونيو 2021 -برعاية رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني أعلن الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية عن اختتام الدورة الأولى لجائزة الحوراني للفنون والتصميم “مئوية الإبداع والابتكار”. حيث تم توزيع الجوائز على الفائزين في لقاءٍ عُقد اليوم الإثنين الموافق 7-6-2021 وبحضور عميد كلية العمارة والتصميم الدكتورة راما الربضي ورئيس قسم التصميم الجرافيكي الدكتورة حنان الشيخ وعضو لجنة التحكيم السيد رائد جرار والطلبة الفائزين في الجوائز الأولى عن كل محور وهم:

1- لين اقنيبي/ التصوير الفوتوغرافي.

2- سمية عمار/ الرسم.

3- رقية عماد/ تصميم الملصق الإعلاني.

4- محمد مطيع الحوراني وسليمان النجار/ التصميم الجرافيكي المتحرك.

حيث أثنى رئيس الجامعة على جهود الفائزين وتمنى لهم مزيداً من الإبداع والتقدم، كما شكرت الدكتورة عميد الكلية لجنة التحكيم الخارجية والمكونة من الدكتور يزن العمرات والدكتور منصور الشريف والسيد رائد جرار ولجنة التحكيم الداخلية المكونة من الدكتور عمران حسن والدكتورة حنان الشيخ.

ويعتبر موضوع الجائزة نهجاً متواصلاً لرسالة جامعة عمان الأهلية وأهدافها في تحقيق التنمية وتطوير التعليم ودعم المشهد الثقافي بين فئة الشباب في المجتمع الأردني؛ بالإضافة إلى تعزيز دور الشباب في فهم القضايا الوطنية والثقافية والمجتمعية المختلفة من خلال تنمية القدرة على الإبداع والابتكار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.