تسجيل الدخول

علامات أزياء تُخصِّص ريعها لدعم الضحايا و وأخرى دعمت لبنان

أزياء
زاجل نيوز15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
علامات أزياء تُخصِّص ريعها لدعم الضحايا و وأخرى دعمت لبنان

مر ما يقارب أسبوعاً على كارثة مرفأ بيروت، في وقت ما يزال كثيرون يحاولون استيعاب حجم الكارثة التي حلَّت بسويسرا الشرق كما كان يُطلق عليها «بيروت».
واليوم تتظافر العديد من الجهات لدعم لبنان، ولمحاولة انتشاله من الأزمات المتتالية التي ألمَّت به، خصوصاً في هذا العام، حيث عملت العديد من علامات الأزياء على تقديم التبرعات النقدية أو تخصيص ريع مبيعاتها لدعم جهود الإغاثة في لبنان، ومن بينها:

أكّدت دار لويس فويتون أنها ستقوم بتقديم مبلغ 400 ألف دولار أمريكي لمنظمة اليونيسيف لمساعدة الأطفال والأسر الضعيفة والمتضرّرة جرّاء هذه الكارثة.

سيتم جمع هذه الأموال من مبيعات عقد Silver Lockit من دار REPOSSI للمجوهرات، تضامناً مع الكارثة التي حلّت ببيروت، والتي كشفت عن تصميم خاتم Berbere chromatic الجديد الذي ستذهب أرباحه للصليب الأحمر اللبناني.
شانيل Chanel

شانيل خصصت 700 ألف دولار لدعم جهود الإغاثة في بيروت

أعلنت دار «شانيل» الفرنسية أنها ستتبرّع بمبلغ 700 ألف دولار أمريكي إلى 4 جمعيات، وهي: منظّمة الصليب الأحمر اللبناني حيث ستخصص مبلغ 200 ألف دولار أمريكي، وجمعية AMEL بمبلغ 100 ألف دولار أمريكي وACTED بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي، ومنظمة اليونيسف بمبلغ 200 ألف دولار أمريكي.

ريمامي Remami

علامة «ريمامي Remami» أطلقت تصميم تيشرت حمل رمز لبنان «شجرة الأرز» وكلمات «البارحة – اليوم – غداً»، وأحرف كلمة «بيروت» مطبوعة على الجهة الخلفية من التصميم.

التيشرت المخصص سيذهب 90% من عائداته لجمعية الصليب الأحمر اللبناني، وجمعية Impact Lebanon ومؤسسة فرح العطاء Offre Joie..

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.