تسجيل الدخول

عروض أزياء للمحجبات في نيويورك

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201524 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
عروض أزياء للمحجبات في نيويورك

Indonesia Fashion Week 2014

قدمت المصممة الإندونيسية أنيسة حسيبوان مجموعتها الجديدة للمرة الأولى خلال أسبوع الموضة في نيويورك إذ سارت عارضات الأزياء على المدرج وهن يرتدين الحجاب الأنيق. وبعد عودتها إلى العاصمة الإندونيسية (جاكرتا) تقول حسيبوان إن الإثارة التي أحدثتها مجموعتها عند عرضها للمرة الأولى بنيويورك لم تنته بعد.

وأضافت متحدثة من متجرها الذي أسسته في يناير الماضي «إنه حلمي لكنني لم أكن أتوقع أن يتحقق في وقت قريب جدا.. أن تتاح لي مثل هذه الفرصة.. ولا أعتقد أن فرصة كهذه ستتاح مرة ثانية.. لذلك قمت بعمل الأفضل على الإطلاق». وكشفت حسيبوان النقاب عن مجموعتها في أسبوع الموضة الذي عرضت فيه علامات فاخرة مثل مارك جاكوبس ورالف لورين والكسندر وانج مجموعات لها.

وقال معلقون إن العرض الذي قدمته حسيبوان «خطوة جريئة» في الوقت الذي انتشرت المخاوف من التطرف الإسلامي في جميع أنحاء العالم. وبدأت حسيبوان مسيرتها كحائكة (خياطة) وبدأت فقط في تصميم الأزياء في يناير الماضي وحققت بالفعل نجاحا في صناعة الأزياء، وعرضت مجموعات لها في لندن وجاكرتا والآن نيويورك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.