تسجيل الدخول

عرض أزياء «آيكونيك» للشباب

أزياء
زاجل نيوز5 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عرض أزياء «آيكونيك» للشباب
almastba-com_1392257687_225

استضافت علامة «آيكونيك»، وجهة الأزياء المختلفة وأحدث خطوط الموضة في المنطقة، أول عرض أزياء للشباب تألق خلاله عدد من شباب المدارس والجامعات وأبرزوا مواهبهم في عرض الأزياء. وهيأت «آيكونيك» على مدى الأيام القليلة الماضية 50 شابًا وشابة تم اختيارهم من أنحاء دبي لعرض تشكيلتها الجديدة أمام جمهور ضم 600 متفرج، وذلك في فندق والدورف أستوريا، النخلة.

ومع تزايد شعبية خطوط الموضة العملية واليومية في هذه الأيام والإقبال عليها بقدر الأزياء الراقية، كان هذا الجانب هو ما ركز عليه عرض أزياء آيكونيك. وتألق العارضون على منصة العرض بأحدث تصاميم العلامة والتي برزت فيها بعض أحدث خطوط الموضة لهذا الموسم. وبرز في العرض طابع الأزياء العصرية العملية، مع إيحاءات ولمسات تعكس الطابع الرياضي الأنيق، لتعطي لمحة عن مستقبل الموضة.

وعرضت التشكيلة أبرز خطوط الموضة لموسم شتاء 2016م، إضافة إلى أولى صيحات الأزياء لربيع 2017م. وتلا العرض الناجح حفل ساهر على أنغام وإيقاعات «الدي جيه بليس» الذي أمتع الحضور.

وفي تعليقه على هذا العرض، قال رازا بيج، الرئيس التنفيذي لعلامتي «سبلاش» و«آيكونيك» وعضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك: «لقد تألق الشباب ونجحوا في تقديم أداء متميز ومبهر خليق بالمحترفين، من المشجع والرائع أن نشهد مقدار الشغف والجد الذي يتمتع به الطلاب الشباب رغبة في تحقيق أحلامهم. وقد مثلت فعالية (تجربة عرض أزياء آيكونيك) منصة متميزة أتاحت للشباب الموهوب تعزيز ثقتهم بأنفسهم وإعطاء صورة واقعية عن إطلالات الشباب والموضة».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.