تسجيل الدخول

عرضٌ خياليّ من الصين لأنشيلوتي.. فهل يرحل؟!

الرياضة
زاجل نيوز26 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عرضٌ خياليّ من الصين لأنشيلوتي.. فهل يرحل؟!

14

يسعى غوانغزو ايفرغراند الصيني للتعاقد مع مدرب جديد للفريق بعد رحيل البرازيلي لويس فيليبي سكولاري قبل أيام قليلة بعد التتويج بالدوري الصيني، مع تزايد الأنباء عن كون كارلو أنشيلوتي بديله المفضّل.

فوفقاً لما ذكرت بعض التقارير من الصين فإن الإيطالي أنشيلوتي كان الخيار الأول للنادي، الذي عرض عليه راتبًا ضخمًا يصل إلى 20 مليون يورو سنويًا معفاة من الضرائب، إلّا أنشيلوتي قال لهم “لا شكراً لكم”، خاصة وأن زوجته ترغب في البقاء في أوروبا، كما أن الإيطالي لا يريد العودة لعالم التدريب في الموسم الحالي.
ولا تستبعد بعض المصادر أن يكون كارلو أنشيلوتي مدربًا لفريق ميلان الإيطالي خلال الفترة المقبلة، بعد التقارير التي تشير إلى إمكانية إقالة المدرب الحالي مونتيلا.
كما أوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن كارلو أنشيلوتي رفض عرضين من ليستر سيتي وإيفرتون الانكليزيين اللذين أقالا مدربيهما كريغ شكسبير، ورونالد كومان.

كما حاول النادي الصيني التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك رايكارد، المدرب السابق لنادي برشلونة، والذي يرفض العودة للتدريب بعد تجربته الأخيرة مع المنتخب السعودي، ويفضل تكريس وقته للعائلة في الوقت الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.