تسجيل الدخول

عبايات سوداء بتطاريز مميزة على الأكتاف والأكمام

أزياء
زاجل نيوز7 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عبايات سوداء بتطاريز مميزة على الأكتاف والأكمام

3959501 968394139  - زاجل نيوز
الاهتمام بالتفاصيل هو غاية كل امرأة تعشق الموضة، وتتبع خطوطها المختلفة، حتى عند اختيارها العبايات، التي باتت غنية في التفاصيل لا سيما في الأكمام والأكتاف، إذ يحرص المصممون على ابتكار التطاريز والتنويع في الخامات.

الأسود ملك الألوان، وبالحديث عن العبايات هو يأتي على رأس القائمة. لإطلالات تجمع بين الفخامة وأناقة التفاصيل، سيدتي.نت يستعرض عبايات سوداء بتطاريز مميزة على الأكتاف والأكمام من أشهر الماركات.

التطاريز البارزة زيّنت الأكمام ومنطقة الصدر، وكذلك أحجار اللؤلؤ النادرة بأحجامها المختلفة كما في تصاميم 1001abayas عبايا. اختاريها مع حجاب بـ اللون الأسود أو الأبيض ليحاكي اللؤلؤ.

التنويع بالخامات ضروري، مثل قطعة الجوبير المرسومة بالورود على الأكمام الطويلة في تصاميم Abayas By Gamra عباية جمرا، إذ تمنح العباية فخامة ورقيًا، لن تضطري معها لارتداء حقيبة فخمة، أو حذاء.

الدانتيل الناعم من الخامات الصديقة لتصاميم العبايات. اختارت Annah Harriri آنا حريري، التول البيج الفاتح، الذي سيبدو مثاليًا مع حقيبة باللون الأحمر، وحذاء جريء. يمكن جعل الإطلالة عملية وكاجوال مع حذاء باللون النيود.

الإكسسوارات المعدنية رائجة بقوة هذا العام، وجدناها مُعلقة في التصاميم المختلفة، حتى العبايات، كالتصميم من Shall Boutique شال بوتيك، بالقطع الدائرية، التي تم شبكها في الأكمام مع الشرائط الستان، لإطلالة تناسب جميع أوقاتك، وتلفت الانتباه.

إذا كنتِ تتمتعين بشخصية جريئة، فإليكِ التصميم من Mauzan موزان، بالشراشيب العصرية، لإطلالة تدمج بين الماضي والحاضر، وتتمتع بالاحتشام، و اختاري معها كلتش أو حقيبة تخلو من التطاريز البارزة حتى لا تعيقك مع الشراشيب، وحجابًا باللون الأحمر أو الأبيض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.