تسجيل الدخول

عاش في المطار 3 أشهر.. وتحول “مديرا”

منوعات
alaa20 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عاش في المطار 3 أشهر.. وتحول “مديرا”

زاجل نيوز – الاربعاء-20/01/2021- قامت الشرطة الامريكية باعتقال رجلا كان يعيش في احدى صالات مطار شيكاغو االدولي لثلاثة شهور، وذلك لخوفه من العودة لمنزله في لوس انجلوس، خشية اصابته بفيروس كورونا المستجد.

أديتيا سينغ البالغ من العمر 36 عاما، الا ان وجهت له تهمة التعدي على منطقة محظورة في المطار، حسبما ذكرت صحيفة “ذا غارديان” نقلا عن “شيكاغو تريبيون“.

واضاف ممثلو الادعاء في يوم الاحد، ان سينغ ول على متن رحلة من لوس أنجلوس إلى مطار أوهير الدولي في 19 أكتوبر، وظل هناك الا ان ظهر يوم السبت الفائت، اقترب منه موظفان تابعان لشركة “يونايتد إيرلاينز” للطيران، وطلبا منه بطاقة الهوية.

قام سينغ باظهار بطاقة هوية خاصة بمدير عمليات المطار، الذي كان قد ابلغ عن فقدانها في 26 اكتوبر الماضي، قام الموظفين باستدعاء قوات الشرطة على الفور. وأشارت مساعدة المدعي العام، كاثلين هاجرتي، لقاضية مقاطعة “كوك” سوزانا أورتيز، إلا أن سينغ كان يحصل على طعامه من ركاب آخرين كانوا يعطونه بعض الأغذية، لافتة إلى أن المتهم عثر على الهوية الضائعة عن طريق الصدفة، وبأنه كان خائفا من العودة لمنزله بسبب كوفيد-19. الا ان سوزانا عبرت عن تعجبها من تواجد شخص دون موافقة في مكان بالغ الحساسية مثل المطار، حاملا بطاقة هوية لا تعود له، معتبرة ذلك تهديدا لأمن المطارات والمسافرين.

عبرت القاضية عن استغرابها من تخوف سينغ، من السفر خوفا من الإصابة بكورونا أثناء الرحلة، وبقائه في مكان يشهد حركة كبيرة للمسافرين. ثم فرضت المحكمة على سينغ دفع كفالة قدرها ألف دولار، إلى جانب إصدار منع من دخول المطار الذي أقام فيه 3 شهور. لا تزال التحقيقات جارية بشأن الرجل..”

اقرأ ايضا:فيروس كورونا المتحور

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.