تسجيل الدخول

عارضة الأزياء الأوكرانية فيكتوريا ليوبوخينا تتوج بلقب سيدة الكون

فن ومشاهير
alaa19 يناير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
عارضة الأزياء الأوكرانية فيكتوريا ليوبوخينا تتوج بلقب سيدة الكون

زاجل نيوز – في19/01/2021 – تربعت عارضة الأزياء والممثلة الأوكرانية فيكتوريا ليوبوخينا على عرش الجمال بعد فوزها بلقب سيدة الكون .

لأول مرة منذ انتشار الوباء تقام المسابقة ولكن دون عرض تلفزيوني مباشر مع عرض أزياء وعروض للمشاركين ، ولكن عن طريق التصويت عبر الإنترنت. وفقًا للشروط ، يمكن فقط للمرأة المتزوجة من سن 25 إلى 55 عامًا ، والتي يجب أن تنجب أطفالًا ، أن تشارك.
وكذلك النساء ذوات الخبرة في مساعدة المؤسسات الخيرية والمشاركة في المشاريع الاجتماعية.
حيث اسفر التصويت عن حصول فيكتوريا على أكثر من 60 % من الاصوات.

ومن الجدير بالذكر ان فيكتوريا ليوبوخينا هي عارضة أزياء وممثلة أوكرانية عاشت وعملت في الولايات المتحدة لسنوات عديدة ، وشاركت المجموعة مع نجوم هوليوود مثل جينيفر لوبيز وبيتبول ودي جي خالد.
كما تظهر بانتظام على الأغلفة الدولية وفي قصص الموضة Vogue و LOfficiel و Elle و Cosmopolitan و Glamour و GQ و Playboy و XXL و Mens Health.

وفي العام الماضي ، لعبت دور البطولة مع المخرج مايكل باي للإعلان Super Bowl ، كما لعبت دور البطولة في الإعلانات التجارية ومقاطع الفيديو الموسيقية وعروض الأزياء.

واضافت “كنت هادئًا جدًا في البداية عند الدعوة للمشاركة ، لكن بعد أسبوعين اتضح أن عشرات الآلاف من الأشخاص كانوا يصوتون لي ، وذهبت إلى دائرة صغيرة من المتأهلين للتصفيات النهائية يتنافسون على التاج الرئيسي، و اتضح أن عددًا لا يصدق من الأصدقاء ، بعيدون وقريبون لم يبدأ الجديد والقديم في دعمي فقط في السيدة Universe 2020 بأصواتهم ، ولكن أيضًا لدعوة أصدقائهم للتصويت ، لقد بدأت في تلقي عدد لا يصدق من الرسائل والمكالمات والرسائل مع الدعم!

وفي مثل هذه المسابقات ، نرحب دائمًا بالأنشطة الخيرية للمرشحين ، وهو ما كنت أفعله أيضًا منذ سنوات عديدة. ربما لعب هذا العامل دورًا مهمًا أيضًا. لقد تأثرت كثيرا بالنتائج وأشعر بالامتنان للجميع لدعمهم ، “علقت فيكتوريا على فوزها.

وتجدر الإشارة إلى أن العنوان الرئيسي أخذته زولديز عبد الكريموفا ، زوجة المغني الكازاخستاني كايرات نورتاس. وبعد فيكتوريا التي فازت بالمركز الأول ، احتلت السيدة النمسا يوليا إجناتشينكو المركز الثاني ، وفي المركز الثالث الروسية يانينا ريميزوفا.

اقرأ ايضا : عارضة الازياء كانديس سوانبويل تشارك صورة خلال الاجازة

المصدر: بوابة اوكرانيا https://www.ukrgate.com/

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.