تسجيل الدخول

عارضات أزياء لم تمنعهن الإعاقة عن العمل

أزياء
zajelnews2015 zajelnews201526 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
عارضات أزياء لم تمنعهن الإعاقة عن العمل
531

عالم الموضة ملىء بالغرائب، ولم تكن التصاميم فقط هى محط أنظار الجمهور، وجذب انتباههم، بل أيضًا عارضات الأزياء، الذى يعد عالمًا منفردًا مليئًا بالغرائب والأسرار، لذلك سوف نلقى الضوء على العديد من عارضات الأزياء حول العالم واللاتى أثرن جدلًا بين الجمهور لتحديهن الإعاقة، ومن هن من لم يقف العمر عائقًا لظهورهن كعارضات، كما أورد موقع “ODDEE”

«دياندرا فورست»
هي أول عارضة أزياء مصابة بمرض البهاق، وهو معروف بغياب صبغة البهاق بالجلد والشعر والعيون، ويكون مرضاه أكثر عرضة لسرطان الجلد، ولكن جمال “دياندرا” لم يفرض نفسه في عالم الأزياء والموضة فقط، بل فرض نفسه في عالم السينما أيضا، ويذكر أن “فورست” ظلت سنوات لم تثق بنفسها، ولكنها بعد مرور الوقت أصبحت تشعر بأنوثتها، وتنسي المرض.

«دافنى سيلف»
أثبتت دافنى سيلف البريطانية الأصل أن لكبار السن مكانًا فى مجال الموضة في عصر الشباب والجمال، “سيلف” تبلغ من العمر 85 عامًا، ولكنها مازالت محتفظة برشاقتها وجلدها المشدود ومازالت لديها إطلالتها المميزة التي تجذب الأنظار ويقدرها الجمهور.

«ميكيل روفينيلى»
هى صاحبة أكبر فخذين في العالم، ويبلغ قطرها 100 سم، وتذكر أنها تجد صعوبة في الدخول من الممرات، وتأخذ مقعدين في أى مكان تذهب إليه، وعند سفرها تحجز تذكرتين، ووزنها الزائد لا يسبب لها أي ضيق على الإطلاق، ولا ترغب في إنقاص وزنها.

«كيسى ليجلر»
لا يقل جمال كيسى ليجلر البالغة 35 عامًا، عن أى عارضة أزياء، ولكنها تعاقدت لعرض الأزياء الرجالي.

«جيليان ميركادو»
على الرغم من إصابة جيليان ميركادو بضمور في عظامها، فإنها استطاعت أن تحقق آمالها وطموحها، في أن تعيش حياة طبيعية، واستطاعت أن تحقق نجاحًا عظيمًا في عالم الأزياء والموضة مع استخدامها للكرسي المتحرك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.