تسجيل الدخول

عااجل: حريق هائل يدمر مبنى أثري يعود للقرن السابع عشر بإندونيسيا

عربي دولي
زاجل نيوز16 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
عااجل: حريق هائل يدمر مبنى أثري يعود للقرن السابع عشر بإندونيسيا

medium 2018 01 16 464cb3ee33 1 - زاجل نيوز

عااجل: حريق هائل يدمر مبنى أثري يعود للقرن السابع عشر بإندونيسيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حريق هائل يدمر مبنى أثري يعود للقرن السابع عشر بإندونيسيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

 شب حريق هائل في مبنى أثري يعود لفترة الاستعمار الهولندي لإندونيسيا في القرن السابع عشر بما في ذلك المتحف البحري في شمال العاصمة الإندونيسية جاكرتا اليوم الثلاثاء.

وقالت إدارة المطافئ على موقعها الإلكتروني: إن “النيران كانت مشتعلة في معظم المبنى”، دون توضيح أسباب الحريق.

فيما أفاد إسلا وينارتو رئيس منظمة التراث الإندونيسية، “بالطبع هي خسارة كبيرة ليس فقط بسبب محتويات المتحف، وإنما بسبب الطبيعة التاريخية للمبنى ومنطقة البلدة القديمة بأكملها، موضحًا أننا نأمل بتجديد المتحف وإعادته سريعا لمجده الأصلي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: حريق هائل يدمر مبنى أثري يعود للقرن السابع عشر بإندونيسيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حريق هائل يدمر مبنى أثري يعود للقرن السابع عشر بإندونيسيا .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.