تسجيل الدخول

طلاق تولين البكري نتيجة الضغوط العائلية!

فن ومشاهير
زاجل نيوز5 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طلاق تولين البكري نتيجة الضغوط العائلية!

images (3)

تولين البكري ممثلة سورية نالت اعجاب الجمهور العربي بشكل كبير، أولاً بفضل جماله، وثانياً بفضل موهبتها التمثيلية الرائعة. ولكنها أثارت اهتمام الصحافة والرأي العام ومتابعيها بشكل خاص بسبب طلاقها السريع بعد عقد قرانها من حبيبها بأربعة أيام. فماذا في تفصيل هذا الطلاق؟ ولماذا حصل؟ إليك الإجابة في هذا المقال.

 من هي تولين البكري؟

تولين البكري ممثلة سورية، من مواليد حلب في سوريا. بدأت مشوارها في المجال الفني وتحديدا التمثيل منذ أن كانت في التاسعة من العمر حين بدأت بالمشاركة في العديد من الإعلانات.

 طلاق تولين البكري

خبر أثار الدهشة لدى جمهور النجمة السورية تولين البكري حين شاع خبر طلاقها بعد أربعة أيام من زواجها، الامر الذي دفع الوسائل الإعلامية إلى تسليط الضوء على هذا الموضوع. وقد أكدت تولين البكري خبر طلاقها المفاجئ والسريع بشكل واضح على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تفاصيل هذا الخبر، أن الزواج الذي حصل بين تولين وزوجها مجد بدور، لم ينل مباركة العائلتين الرافضتين لهذه العلاقة. ولكن على الرغم من ذلك فقد أعلنا قرانهما، لتتطور الأوضاع بينهما بشكل سريع ما استدعى الطلاق السريع أيضاً، وذلك بسبب ضغوط عائلة العريس عليه لترك تولين. أما الأسباب فهي اثنين: الأول رفض العائلة زواج ابنها من تولين كونها امرأة مطلقة سابقا، وثانياً بسبب كونها ممثلة.

 ماذا كتبت تولين عن طلاقها؟

وفور شيوع الخبر، نشرت النجمة السورية بيانا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها:

” رفقاتي… حبايبي.. لكل اللي فرحولي من قلبون.. ولكل اللي باركولي وتمنولي الخير.. بقول.. ومتل ما كنتوا معي نضاف وبقلب صافي وبمحبة فرحتوا لفرحي أنا واجبي بادلكم بنفس الصدق والصفاء وشيل كل تساؤل واشارة استفهام عم تفكروا فيها.. بما أني بعد يوم من إعلان زواجي شلت كل الصور.. أنا رح واجه مشكلتي معكم لأنو أد ماخبيت مافي شي بيدوم.. وما في داعي لخبي لأني ماغلطت.. بالعكس.. أنا متلي متل أيا أنثى.. بتحلم بالاستقرار والأمان والدفا والعيلة والحب.. ارتبطت شرعا بشب أبن عالم وناس وتزوجنا بعد ماتقدملي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله.. ولكن للأسف كان لأهل هالشب اعتراض عليي ومآخذ.. بما أنني مطلقة وممثلة و..و..الخ.. واجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا.. ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب.. وبالنهاية كل شي لخير أكيد.وقسمة ونصيب. بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم..ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد… وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب.. شكرا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.