تسجيل الدخول

طلاق أحمد السعدني وزوجته

فن ومشاهير
زاجل نيوز10 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
طلاق أحمد السعدني وزوجته

229724 11 1554822520  - زاجل نيوز

بعد أن ترددت أنباء منذ فترة عن انفصال الفنان المصري أحمد السعدني عن زوجته وأم ولديه في سرية تامة

السعدني خرج عن صمته اخيرا ليؤكد صحة أنباء طلاقه من زوجته الأولى وأم ولديه، كما كشف عن موقفه من الزواج مرة أخرى بقوله إنه غير مستعد لاتخاذ هذه الخطوة مرة أخرى، حيث قال: “تزوجت صغيراً ورزقت بأطفالي وأنا مرتبط بهم جداً، ولا أعتقد أنني على استعداد لاتخاذ قرار الزواج مجددا”.

ارتباطه بالفنانة مي عزالدين، أكد أنها مثل شقيقته، حيث قال،استضافته  مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع  “مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي”.

وعن أسباب عدم حرصه على نفي هذه الشائعات، أكد أن ذلك يعود لعدم رغبته في خوض أية صراعات مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأضاف: “أنا عكس أحمد فهمي هو مجنون في ردوده على الناس على السوشيال ميديا، وأنا عكسه أقرأ كل حاجة وأسعد بالكلام الحلو والسلبي لا يفرق معي نهائياً”.عن وجود علاقة حب تربط الفنان أحمد السعدني بالفنانة مي عزالدين، نظرا لظهورهما معا في الكثير من المناسبات المختلفة.

كما وجهت مي رسالة للسعدني مؤخرا عبرت فيها عن اشتياقها الشديد له، ووصفته بأنه صديقها المقرب، لافتة إلى أنها لا تستطيع مقابلته خلال الفترة الحالية نتيجة انشغالها الشديد بتصوير مسلسلها الجديد “البرنسيسة بيسة”.

وعلى الرغم من أن الفنانة المصرية وصفت السعدني بأنه صديقها المقرب، إلا أنه ترددت الكثير من الأنباء عن وجود قصة حب بينهما وصلت إلى الزواج، فسخر السعدني ، بقوله: “وأنا أقول صاحي لاقي 100 ميسد كول ليه، أتاريهم جوزونا تاني وأنا ماعرفش”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.