تسجيل الدخول

طفلة عراقية تشعل مسرح ذا فويس وصراع بين الحكام

2016-01-11T18:37:16+02:00
2016-01-12T12:43:20+02:00
فن ومشاهير
zajelnews2015 zajelnews201511 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طفلة عراقية تشعل مسرح ذا فويس وصراع بين الحكام

صفق جمهور برنامج “ذا فويس كيدز″ بحماس  للطفلة العراقية ميرنا حنا،بعد ا ن ادت موال ” البارحة بالحلم ” لقيصر الاغنية العربية كاظم الساهر .

images

ما ان انطلقت حنجرة ميرنا بالموال حتى التفت لها المحكمون الثلاثة ( كاظم ، وتامر ، ونانسي) وهم في حالة من الدهشة لقدرتها على اداء موال قال عنه الساهر انه شخصيا يجد صعوبة في غنائه .

وعرض المحكمون الثلاثة خدماتهم على ميرنا التي كانت سعيدة باختيار الساهر والذي سارع بدوره الى احتضنها على خشبة المسرح.

ميرنا والتي استطاعت أن تحوز على إعجاب الحكام الثلاثة، خاصة كاظم الساهر الذي قال لنانسي عجرم: “والله لو ما اختارتني حتجن”، ثم عاد وقال بعد أن استدار لها: “والله راح أموت حسرة وقهر إذا ما اختارتني”.

الموهبة الصغير ميرنا نزحت مع عائلتها من العراق إلى لبنان بعد تهديدات من داعش لأهلها بخطفها، أثارت إعجاب المشاهدين جمعيًا، إضافة إلى الفنانين العراقيين الذي أعلنوا دعمهم لها وتشجعيها.

ومن بين النجوم الذين أعلنوا دعمهم لميرنا المطربة العراقية شذى حسون التي تأثرت بكلام ميرنا عندما قالت، إنها ضيفة في لبنان، وتتمنى أن تعود إلى العراق.

ونشرت شذى صورة ميرنا عبر حسابها على “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “‏حبيبتي ونور عيني ميرنا، كلنا ضيوف بلدان ثانية..  صوتك صوت كل عراقي مغترب.. صوتج بكانا وجرحنا كلنا، وإن شالله في يوم كلنا نرجع لبغدادنا.. أحبج حبوبتي”.

https://www.youtube.com/watch?v=Y4Q1K-aZ4pE&feature=youtu.be

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.