تسجيل الدخول

صيحات أقراط شتاء 2020

عربي دولي
زاجل نيوز7 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
صيحات أقراط شتاء 2020

ضمن عروض الازياء الجاهزة، برزت صيحات موضة  أقراط شتاء 2020، والتي تنوعت بين التصاميم الرقيقة الناعمة وبين القطع الضخمة ثرية التفاصيل.

شاهدي مجموعة صور لأقراط شتاء 2020 وأختاري الموديل الذي يناسب اطلالتك وشكل وجهك.

أقراط للوجه البيضاوي                                                                      em

Caption

تعتبر صاحبة الوجه البيضاوي من المحظوظات حيث تناسبها أشكال وتصاميم كثيرة من مجموعات خريف وشتاء 2019 – 2020، وننصحها بإعتماد الأقراط المتدلية القصيرة مثل الموديلات التي رصدناها لدى إرديم أو الأقراط متوسطة الحجم المزدانة بقطعة لؤلؤ كبيرة  .

أقراط للوجه الصغير                                                                          زاجل الازياء ؤؤؤ - زاجل نيوز

اذا كنتِ تملكين وجه بحجم صغير فلابد أن تراعي ذلكِ عند إختيار الأقراط التي ستكمل أناقتك، فتفادي تمامًا الموديلات الضخمة كثيرة الترصيعات، وألجئي إلى التصاميم غير المتدلية كما في القطع التي تألقت بها عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وشانيل Chanel.

أقراط للوجه الممتلئ                                                                      زاجل الازياء يب - زاجل نيوز

Saint Laurent

تبحث صاحبة الوجه الممتلئ عن أقراط تنحفه وتمنحه مزيد من الطول، لذا نرشح لها موضة الأقراط الطويلة المصممة على هيئة أهداب من توقيع سان لوران Saint Laurent.

أقراط للوجه على شكل القلب                                                          زاجل الازياء ؤرر - زاجل نيوز

تحلي بالجرأة وأعتمدي الأقراط المتدلية المرصعة ذات التفاصيل الضخمة التي تطيل الرقبة وتشتت النظر عن منطقة الجبهة العريضة، تجدين تصاميم فخمة لدى باكو رابان و برابال غورونغ .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.