تسجيل الدخول

صورة غريبة.. أمٌ تنذهل عندما رأت جنينها وهو يبدو كسيارة رياضية، وهكذا علّق عليها الأب

زاجل نيوز13 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صورة غريبة.. أمٌ تنذهل عندما رأت جنينها وهو يبدو كسيارة رياضية، وهكذا علّق عليها الأب

o-S-570_595754 (1)

لو كانت فكرة الحصول على أطفال تبدو أسعد حدث للوالدين أو أنها أحياناً قد تدفع بعض الأزواج للجنون، تخيلي حالك إذاً كنت سوف تصبحين أمّاً لسيارةِ مرسيدس أو أنّكَ ستصبحُ أباً لسيارةِ كاديلاك أو عماً لشيطان.

هكذا كان شعور سيدة حامل أظهرت صورة الموجات فوق الصوتية بالفعل طفلها بشكل يشبه السيارة في رحمها، ما ترك المشاهدين في حالة ذهولٍ متسائلين عن كيف يمكن لطفلٍ أن يشبه سيارةً؟، وفقا لتقريرٍ لصحيفة ذي صن البريطانية.

وتم نَشر هذه الصورة العجيبة على موقع ريديت عن طريق Brewhaus3223 الذي أرفق الصورة العجيبة بعنوان “زوجتي حبلى بسيارة رياضية”.

وقد حازت الصورة على آلاف النقاط على ريديت، وشارك المستخدمون بتعليقات مرحة حول الصورة الغريبة.

وتعددت التعليقات على الصورة، فمزح أحدهم قائلا بأن الأم “قضت وقتاً طويلاً أمام فيلم المتحولون (Transformers)”. وأضاف آخر “حلٌ مثاليٌّ لأزمة منتصف العمر”.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي نُصابُ فيها بالذهول من صور الموجات فوق الصوتية.

فقد تحولت اللحظة التي كان يفترض بها أن تكون فرحة العمر لقلب الوالدين المنتظرين للمولود إلى لحظة تقشعرُّ لها الأبدان عندما وُجِدَ شكل غريب يشبه الشيطان مختبئاً فى هذه الصورة فوق الصوتية.

NINTCHDBPICT000243686513

المفاجأة المخيفة انتشرت بشكلٍ فيروسي في وقتٍ سابقٍ هذا العام بعد ما نشرت على موقع Imgur تحت عنوان “صورة الموجات فوق الصوتية الخاصة بصديق. عندما تراها..”.

وانقسم المشاهدون حول الصورة الشريرة، متجادلين فيما إذا كانت لعروسِ بحرٍ أو أحد الآلهة الهندوسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.