تسجيل الدخول

صورة: عاصي الحلاني يمضي أجمل الأوقات مع ابنته دانا

zajelnews2015 zajelnews20159 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صورة: عاصي الحلاني يمضي أجمل الأوقات مع ابنته دانا

402519-عاصي-الحلاني-في-صورة-جديدة-مع-ابنته-دانا-950x0-1

على الرغم من أنّنا اعتدنا على رؤية ابنته ماريتا تتشارك معه الصور وتعتلي إلى جانبه خشبة أهم المسارح وتنضم إليه ليؤدّيا معاً أجل الأغاني، فاجأ عاصي الحلاني معجبيه ومتتبعيه حين نشر على حسابه الرسمي على انستقرام لقطةً حديثةً له يتمايل فيها أمام الكاميرا إلى جانب ابنته دانا التي نراها سعيدة للغاية بتكريس والدها بعض الوقت لها.
“يسعد أوقاتكم”، هي العبارة البسيطة والموجزة التي يبدو أنّ فارس الأغنية اللبنانية قرّر من خلالها إلقاء التحيّة على الجميع وتمنّي بطريقةٍ غير مباشرة عيداً مباركاً لجمهوره الكبير بخاصة للمسلمين والصائمين الذين سيحتفلون يوم غد بعيد الفطر المبارك، ولم يختر سوى ابنته الجميلة والجذابة ليتشارك معها فرحة العيد، هما اللذان يبدو أنّهما اختارا إحدى المناطق اللبنانية الجميلة والخلّابة ليستمتعا بوقتهما فيها بعيداً عن ضوضاء الكاميرات والباباراتزي والصحافيين الحشريّين.
ويبدو أنّ العلاقة التي تربط عاصي بابنتيه وثيقة جداً ومتينة، إذ دائماً ما يحاول التقرّب منهما على قدر استطاعته وإحاطتهما فيلعب دور الأخ الكبير لهما وليس الأب، دور الصديق المتفهم والعطوف والحنون وليس الوالد الشرقي التقليدي والصارم، وأن ينسّق لون ثيابه مع فستان دانا لمسألةٌ لا يمكننا تجاهلها لأنّها تدل على الوفاق والتفاهم والوئام بينهما، وكيف أنّهما يتّفقان على أبسط الأمور حتّى ولو كانت بسيطة ولا معنى لها أو أساس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.