تسجيل الدخول

صحيفة بريطانية تدخل عالم فزاع المذهل

الرياضة
H4CK3D BY Z3US9 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
صحيفة بريطانية تدخل عالم فزاع المذهل

دخلت صحيفة الصن البريطانية عبر مراسل الخيول سام مورجان عالم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي عبر حسابه في إنستجرام الذي يتابعه 14.5 مليون شخص.

زاجل نيوز، ٩، آب، ٢٠٢٢ | الرياضة 

وعنونت الصحيفة مقالها «عرض فزاع» وكتبت: «اعتاد فزاع لقاء كبار النجوم في الرياضة مثل كريستيانو رونالدو وبول بوجبا وليبرون جيمس، لكنه ورث حب الخيول من والده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نشر على حسابه شريط فيديو وهو يحتفل بفوز كوريبوس بسباق 2000 جينيز في نيوماركت عبر التلفاز».

وتابعت صحيفة الصن: «تراه يقفز من الطائرة أو يغوص في أعماق المحيط في المكسيك أو يمضي وقتاً مع العائلة». وأبرزت الصحيفة المنافسة بين اسطبل جودولفين، واسطبل كولومور وكتبت: «جودولفين تفوق على كولومور في السنوات الأخيرة بفضل (دباوي) الملقب بـ«ملك العشب»، والذي تحول إلى مصدر للتلقيح مقابل 250 ألف إسترليني للزيجة الواحدة في اسطبل دلهام هال في ضواحي نيوماركت البريطانية.

وتتابع الصحيفة: نستطيع تخيل أهمية دباوي إن عرفنا أن فرانكل أعلى خيول السباقات تقييماً في التاريخ يمكن أن تصل الزيجة الواحدة منه إلى 200 ألف إسترليني. وتابع مورجان: «نشر فزاع مؤخراً صوراً مع هذه المخلوقات الرقيقة وهو يقود سيارته ذات الدفع الرباعي لمشاهدتها وهي تقفز كما يتابع نمو المواليد الجديدة»، وختم مقاله: «إنها حياة طيبة، تليق بشيخ.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.