تسجيل الدخول

شنقت حماتها عندما طالبتها بتنظيف المنزل

منوعات
زاجل نيوز4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شنقت حماتها عندما طالبتها بتنظيف المنزل

26

صنعت ربة منزل مشنقة في حامل حديدي مخصص لمروحة السقف، وتخلصت من حماتها العجوز بشنقها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل منزل الأسرة في مركز دشنا بمحافظة قنا جنوب صعيد مصر، وذلك بدلاً من تقديم المتهمة “نادية.م” 34 سنة الرعاية لحماتها العجوز “جنينة سيد” 71 سنة، ومعاملتها بالحسنة.

فمع نشوب خلاف بسيط بينهما حول تنظيف المنزل وإهمال المتهمة في إعداد الطعام لزوجها، أسرعت المتهمة إلى الغرفة المخصصة لحماتها داخل منزل الزوجية أثناء وجودها في الحمام وربطت حبلاً من البلاستيك في الحامل الحديدي الخاص بمروحة السقف وانتظرتها حتى دخلت الغرفة، واعتدت عليها بالضرب بيديها حتى سقطت على الأرض، وقامت بلف الحبل حول رقبتها حتي فارقت الحياة في الحال.

حاولت المتهمة إبعاد التهمة عنها، فنجحت في تعليق الجثة في سقف الغرفة، وأغلقت الغرفة قبل أن تتصل بزوجها وتخبره بأنها فوجئت بوجود والدته منتحرة داخل غرفتها وأنها فتحت الباب لتقديم الطعام لها، فوجدتها معلقة في الحبل داخل الغرفة.

كشفت أجهزة الأمن في قنا تفاصيل الجريمة، وألقت القبض على المتهمة التي انهارت، واعترفت بتفاصيل الجريمة بعد محاصرتها بالأدلة الفنية ومعاينة أجهزة الأمن لمسرح الجريمة، وأقرت بأنها نفذت الجريمة بقصد الانتقام من حماتها بسبب كثرة تدخلها في حياتها، وأنها سبب في تحويل حياتها إلى جحيم؛ لأنها دائمة الشكوى لنجلها الذي يعتمد روايتها على أنها صادقة في كل الأمور، وأوضحت معاينة النيابة أن جثة المجني عليها بها كدمات وإصابات متفرقة، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتحرر محضر بالواقعة، وتم طلب تقرير طبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.