تسجيل الدخول

شركة مطار البحرين وزين البحرين توقعان اتفاقية امتياز لتشغيل منفذ لخدمات الاتصالات في مبنى المسافرين الجديد

زاجل نيوز22 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شركة مطار البحرين وزين البحرين توقعان اتفاقية امتياز لتشغيل منفذ لخدمات الاتصالات في مبنى المسافرين الجديد

حضر وزير المواصلات والاتصالات المهندس كمال بن أحمد رئيس مجلس إدارة شركة مطار البحرين مراسم توقيع اتفاقية إمتياز مدتها خمس سنوات بين شركة مطار البحرين و شركة زين البحرين وقّعها الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح والعضو المنتدب لشركة زين البحرين السيد محمد عبد الله زين العابدين بحضور الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي السيد دانكن هاورد، والمدير التنفيذي لإدارة الاتصال وعلاقات المستثمرين الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة، والمدير التنفيذي لتسويق ومبيعات الأفراد السيد عمار الكتبي، بالإضافة إلى عدد من المسؤولين من الجانبين وممثلي وسائل الإعلام.

بموجب هذه الاتفاقية ستقوم شركة زين البحرين بتشغيل منفذ تجزئة بمبنى المسافرين الجديد بمطار البحرين الدولي، حيث ستوفر مجموعة واسعة من أفضل منتجات الاتصالات والخدمات عالية الجودة في المنشأة الجديدة ليظل الزائرون الدوليون على اتصال بذويهم وأعمالهم أثناء إقامتهم في مملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أعرب السيد البنفلاح عن سعادته بإبرام هذه الشراكة المثمرة مع شركة زين البحرين لتزويد زائري المملكة بكل ما يحتاجونه للاستمتاع بخدمات الاتصالات عالية السرعة، مضيفًا أن قطاعي الاتصالات والطيران يهدفان إلى تحقيق الغاية ذاتها، ألا وهي خلق جسور للتواصل بين الأفراد، مشيرًا إلى أن شركة مطار البحرين قد حرصت على انتقاء مزودي الخدمات في مبنى المسافرين الجديد بمنتهى العناية لضمان استفادة مرتادي المطار من أفضل ما تقدمه مملكة البحرين من إمكانات ومزايا فريدة. وفي ختام حديثه أكّد البنفلاح أن جميع الزائرين سيستمتعون دون شك بالمجموعة الواسعة من المنتجات والخدمات رفيعة المستوى التي ستوفرها المنشأة الجديدة.

ومن جانبه قال السيد محمد عبد الله زين العابدين: “تعتز زين البحرين بتعاونها مع شركة مطار البحرين لافتتاح فرع للشركة في مبنى المسافرين الجديد. إذ تمثل هذه المنشأة الجديدة البوابة الأولى إلى مملكة البحرين، ومن هنا يأتي دور زين البحرين في تزويد زائري المملكة بخدمات اتصالات فائقة الجودة. ويشكّل فرع زين البحرين في مبنى المسافرين الجديد مرفقًا متميزًا آخر لخدمة السادة المسافرين وإضافة قيّمة إلى باقات الخدمات الممتازة التي توفرها الشركة بهدف الارتقاء بتجربة مرتادي المطار الجديد.”

وأضاف زين العابدين: “تقدّر زين البحرين مدى أهمية بقاء زائري المملكة على اتصال بعائلاتهم وأصدقائهم وأعمالهم. لذا فإن حضورنا الفاعل في صالة الوصول بمبنى المسافرين الجديد يشكّل ميزة مثالية للزائرين والمقيمين العائدين إلى البلاد على حد سواء، إذ سيوفر لهم خدمات ومنتجات على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، وذلك لتصبح إقامتهم في المملكة مريحة ومُرضية دون أي عناء.”

هذا وبمجرد أن يحط المسافرون رحالهم في أرض المطار، فإن أول ما يتبادر إلى أذهان العديد منهم هو تشغيل هواتفهم النقّالة، وهو ما قد يسفر عن تكبد تكاليف باهظة لخدمة التجوال. لذا فإنه يمكنهم تجنب مثل هذه الرسوم من خلال شراء شريحة (SIM) محلية مسبقة الدفع في منطقة الوصول، وهو ما يساعدهم على الاستمتاع بتغطية متميّزة منذ لحظة وصولهم إلى مملكة البحرين.

وإلى جانب شركة زين البحرين، ستقوم كل من شركة STC البحرين وشركة بتلكو بتشغيل منافذ تجزئة لتوفير خدماتهما في مبنى المسافرين الجديد لضمان تقديم تغطية أوسع وأسرع لخدمات الاتصالات النقّالة لجميع المسافرين والمستأجرين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.