تسجيل الدخول

شركة الرؤية الحديثة … الأولى بجودة المنتجات والإنتشار

zajelnews2015 zajelnews20154 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
شركة الرؤية الحديثة … الأولى بجودة المنتجات والإنتشار

شادي المجالي لمال وأعمال” حصدنا أهم ثلاثة جوائز عالمية”

DSC_9297 (1)

يعتبر قطاع الالكترونيات من اهم القطاعات الاقتصادية في العالم فهو عمود اساسي من اعمدة الاقتصاد العالمي, حيث يشهد منافسة شرسة على المستوى العالمي.

وتعتبر شركة lg من الشركات الرائدة والناجحة عالميا بتميز وفي مقدمة الشركات من حيث جودة المنتجات والإنتشار في الأسواق العالمية.

شركة ال جي التي تخطت العديد من الشركات المنافسة وحققت نتائج ملوسة نراها من خلال ثقة المستهلك بمنتجاتها من هنا ولاهمية الحديث عن النجاحات العالمية للشركات كان لنا هذا اللقاء مع السيد شادي المجالي مدير عام شركة الرؤية الحديثة ال جي…

مال وأعمال… هل لك انت تقدم لنا نبذة عن شركة الرؤية الحديثة New Vision” وما هي سياستها؟

شادي المجالي… تأسست شركة “الرؤية الحديثة New Vision في الأردن في عام 2010، وهي الوكيل الرسمي لـ “LG إلكترونيكس” في المملكة للأجهزة المنزلية والترفيهية والمكيفات، كما أنها شركة تابعة لمجموعة الشاكر السعودية.

 وتطرح “الرؤية الحديثة New Visionفي السوق المحلي مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية والكهربائية المنزلية الحديثة والأنيقة ذات الكفاءة العالية في ترشيد استهلاك الطاقة، ملتزمةً التزاماً راسخاً بتقديم منتجات مبتكرة وعالية الجودة، إلى جانب توفير مجموعة مميزة من خدمات ما بعد البيع.

كما وتسعى الشركة للتوسع والنمو بهدف تحسين موقعها التنافسي في السوق وتحقيق قيمة مضافة لكل من العملاء وأصحاب المصالح على حد سواء؛ ومن منطلق هذا السياق، تعاقدت الشركة منذ بداية عام 2016 مع علامتين تجاريتين ذات سمعة عالمية موثوقة، وهي Midea، الشركة العالمية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية، وEuroCucina، وهي علامة تجارية إيطالية للأفران المنزلية وأفران التسخين المدمجة والجلايات بالاضافة الى ابتكارها علامة تجارية جديدة خاصة بها V-Tech متخصصة بالاجهزة المنزلية والالكترونية ومنتجات الرعاية الصحية.

وإنطلاقاً من رغبة الشركة المستمرة في التوسع والانتشار في مختلف المناطق أصبحت “الرؤية الحديثة New Vision تمتلك حالياً 11 فرع مجهز وفق أفضل المقاييس الفنّية العالمية، ومنتشرة في عدة محافظات في المملكة، ومن بينها معرض شارع مكة، شارع الحرية، طبربور، شارع المدينة المنورة، الكرك، إربد الرئيسي وقريبا معرض في العقبة ومركز صيانة لنكون الأقرب لعملائنا.

 ومن جهة اخرى نفتخر نحن شركة “الرؤية الحديثة New Vision بطاقم عملنا المكوّن من 220 موظفاً من ذوي الخبرة والكفاءة العالية، تضمّهم مصانع الشركة ومراكز الخدمات التابعة لها بالإضافة إلى المقر الرئيسي.

مال وأعمال… ماذا عن ابرز انجازات الشركة خلال  عام 2016؟11111

 شادي المجالي… حصولنا على ثلاثة جوائز من شركة ” LG إلكترونيكس وهي:

_  جائزة “الشركة الأكثر جدارة” لعام 2016 في مجال خدمات الصيانة، والتي تعدّ إحدى الجوائز الثلاث التي تمنحها شركة “إل جي LG” سنوياً لموزعيها ووكلائها المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتم منح هذه الجائزة المرموقة للشركة خلال “مؤتمر التسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”، الذي عقد في شهر شباط الماضي في مدينة برشلونة بإسبانيا.

–  كما قمنا بالمشاركة في “أولمبياد إل جي لمهارات الصيانة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، الذي أقيم في إمارة دبي، فحصدنا المركز الأول في مجال صيانة الأجهزة الكهربائية، والمركز الثالث في مجال أجهزة تكييف الغرفة الواحدة “RAC” ومنتجات التكييف والتدفئة.

  • حصلنا ايضاً على المركز الثاني بجائزة LG لأفضل مسوّق عالمي للعام 2016 والتي أقيمت على مدار يومين في كوريا الجنوبية؛ وقد حققنا هذا المركز المتقدم بين نظرائنا لقاء الترويج المتميّز الذي قدمناه عن ثلاجة Door-in-Door من LG، التي تتمتع بتقنية منع الهواء البارد من التسرّب إلى الخارج عند فتح الباب كما وتتميز الثلاجة ذات المجمّد بمواصفات متنوعة تشمل نظام التعقيم “Hygiene Fresh Plus” الذي يقضي على الفيروسات والبكتيريا والروائح بفضل فلاتره الخمسة ومروحته ونظام “UV” المزوّد به، إلى جانب الضاغط الطولي العاكس الذي يقوم بتبريد الهواء بشكل سريع، كما يساهم في توفير الطاقة ويمنح الثلاجة عمراً استهلاكياً أطول.

مال وأعمال … ما هي ابرز المنتوجات لدى الشركة وكيف يمكن وصف مسيرة الرؤية الحديثة في الاردن؟

شادي المجالي… كما ذكرنا سابقا فنحن كوكيل رسمي لأجهزة LG في المملكة وبعد انضمام الثلاث علامات التجارية  Midea وV-Tech وEurocucina حيث اصبح لدينا باقة متميزة من المنتجات المتكاملة التي تلبي احتياجات وتفضيلات للعملاء وسعينا دائماً نبقى سباقين في تقديم الخدمة الأفضل من خلال معارضنا المنتشرة بالمملكة ومن خلال المسيرة التي بدئناها من نحو 7 سنوات التي حققنا بها نجاحات متتالية متميزين بخدمات مابعد البيع اصبح لدى عملائنا الولاء للشركة كوكيل وثقة أكبر في شراء العلامات التجارية.2222

مال وأعمال… استاذ شادي كمدير عام لواحدة من اكبر الشركات في المنطقة له معرفة ليس بالسوق المحلي فقط بل الاقليمي ونتيجة للظروف المحيطة بالوطن العربي حالياً ما تقيمك لوضع السوق؟

شادي مجالي… ما تشهده المنطقة المحيطة بنا تضيف بشكل مباشر تحدياً جديداً لنا مما يتطلب مضاعفة الجهود على مستوى العام والخاص فهذا التحدي يؤثر بشكل مباشر على وضع السوق المحلي من الناحية اللوجستية نظراً لمتطلبات شحن البضائع ووقت وصولها فنحن نعمل جاهدين لمواجهة هذا التحدي.

مال وأعمال… ما هي الخطط والبرامج المدرجة على أجندة أعمال الشركة مستقبلياً؟

 شادي مجالي… من اهم البرامج التي نعمل عليها التوسع عبر معارضنا في المملكة ومراكز خدمة العملاء لنكون الاقرب لعميلنا ومن جهة اخرى مواكبة التكنولوجيا السريعة التي يشهدها العالم لنكون في مقدمة الشركات التى تقدم افضل تقنيات الإلكترونية وبالاخص التقنيات التي تعمل على توفير الطاقة والصديقة للبيئة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.