تسجيل الدخول

شرط كندة علوش لمواجهة العالم

فن ومشاهير
زاجل نيوز28 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شرط كندة علوش لمواجهة العالم

وجهت الفنانة كنده علوش رسالة إلى زوجها الفنان عمرو يوسف تعليقا على صورة رومانسية لهما من كواليس الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، مؤكدة أنها تستطيع مواجهة العالم طالما أن يده حول كتفها، في إشارة لدعمه لها بتجربتها كعضو لجنة تحكيم إحدى المسابقات الرسمية للمهرجان.
كندة وعمرو يوسف احتلا صدارة قائمة الأكثر رومانسية بين ثنائيات مهرجان الجونة بدورته الرابعة، ونشرت علوش صورة لها برفقة زوجها وهو يضع يده على كتفيها، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: وبيدك حول كتفي أستطيع مواجهة العالم.

وعلقت مواطنتها المطربة أصالة قائلة: الله يحفظكم ويسعدكم ويزيد عددكم وأيامكم الحلوه تدوم كلّ العمر شو بحبكم أنتوا الاتنين، وتضامن معها النجم التونسي ظافر العابدين والفنانة المصرية هدى المفتي والفنانة منى ممدوح.
يذكر ان الثنائي عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، احتلا صدارة قائمة الأبرز والأكثر أناقة على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان الجونة 2020 وبعيدا عن الأناقة المعتادة للنجمين، حرص عمرو يوسف على رد الجميل لزوجته كندة فمنحها هذا العام الصدارة، وأكد صراحة أن حضوره للدورة الرابعة لدعم كندة بمناسبة مشاركتها في عضوية لجنة التحكيم، والاحتفال بنجاحها في حكاية “ضي القمر” أول عمل فني لها بعد احتجاب دام 3 سنوات تفرغت فيهم لرعاية يوسف وابنتهما حياه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.