تسجيل الدخول

شراكة بين”دبي الذكية” و”سوفت وير إيه .جي” في مجال التكنولوجيا

تكنولوجيا
زاجل نيوز10 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
شراكة بين”دبي الذكية” و”سوفت وير إيه .جي” في مجال التكنولوجيا

أبرمت “دبي الذكية” شراكة استراتيجية مع شركة “سوفت وير إيه. جي” لجعل دبي المدينة الأسعد والأذكى في العالم بحلول العام 2021 وذلك من خلال الاستفادة من تكنولوجيا الابتكار لإطلاق منصة التكامل كخدمة عبر الويب “iPaaS webMethods” متعددة المهام.

وستربط هذه المنصة الجديدة الكيانات الحكومية في دبي بأنظمة وعمليات شركات القطاع الخاص الرئيسية لترسيخ التزام المدينة بدعم وتعزيز اقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت سعادة الدكتورة عائشة بنت بطي بنت بشر مدير عام دبي الذكية إن دبي تشهد تحولات تكنولوجية كبيرة تهدف إلى جعلها واحدة من أسعد المدن على وجه الأرض بحلول العام 2021 تنفيذاً لرؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” .

من جهته اعتبر سعادة وسام لوتاه الرئيس التنفيذي لمؤسسة حكومة دبي الذكية أن ما تتمتع به سوفت وير إيه جي” من خبرة كبيرة في إرساء دعائم علاقات وطيدة مع العملاء وقدرتها في تنفيذ التكامل السلس يجعلها الشريك الأمثل لتقديم خدمات رفيعة المستوى إلى السكان والزوار ورجال الأعمال والعائلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.