تسجيل الدخول

«شباب الأهلي ـ دبي» يفاضل بين المحترفين لاختيار«الآسيوي»

zajelnews2015 zajelnews201526 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«شباب الأهلي ـ دبي» يفاضل بين المحترفين لاختيار«الآسيوي»
image (3)

يفاضل نادي «شباب الأهلي- دبي»، بين عدة لاعبين من المحترفين على مستوى فني عال، لاختيار اللاعب الأجنبي الرابع «الآسيوي»، تمهيداً لقيده، لتكتمل قائمة الفريق الأول من اللاعبين الأجانب التي تضم المالديفي لوفانو والهولندي توماس، والسنغالي ماكيتي ديوب، وقام بتقديم اللاعبين مجموعة من الوكلاء لادارة النادي التي تسعي إلي غلق ملف اللاعبين الأجانب قريباً من أجل توفير مزيد من الاستقرار للفريق قبل انطلاقة منافسات الموسم الجديد.

عودة

وخاض الفريق الأول لكرة القدم في «شباب الأهلي دبي» مرانه أمس على فترتين، الأولى صباحية في صالة الجيمانيزيوم لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، والثانية مسائية على الملعب الفرعي لملعب الفريق في القصيص، واشتمل على تدريبات فنية تكتيكية.

ويقود التدريبات المدرب الروماني كوزمين بعد عودته إلى الدولة، قادما من موطنه الذي مكث به عدة أيام بسبب ظروف خاصة، وتتواصل تدريبات الفريق اليومية استعدادا لانطلاقة منافسات الموسم الجديد، حيث يستهل الفريق مشواره بلقاء الوحدة في أبو ظبي في كأس الخليج العربي يوم 8 سبتمبر المقبل.

وديتان

يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة، والأولى 27 الجاري أمام رديف النادي، والثانية يوم 30 من الشهر نفسه أمام مسافي، ويهدف الجهاز الفني إلي اختيار مباريات متوسطة المستوي لتخفيف الحمل عن اللاعبين قبل ملاقاة الوحدة بكاس الخليج العربي، وفي الوقت نفسه للاطمئنان على جاهزيتهم البدنية والفنية والاستقرار على التشكيلة النهائية التي يخوض بها المنافسات.

تدريبات للمصابين

ويخضع 5 لاعبين لتدريبات علاجية طبية بوحدة العلاج بالنادي وهم عبد العزيز صنقور، وحسن إبراهيم، إسماعيل الحمادي، وماجد حسن، وسعيد جاسم، من اجل ضمان شفاءهم وعودتهم للملاعب مرة أخري خاصة وانهم من العناصر الرئيسة بالفريق التي يعول عليها الجهاز الفني كثيراً خلال الموسم المقبل.

استقرار فني

ويتميز مران شباب الأهلي – دبي بالاستقرار الفني والمعنوي، وكشف معسكر الفريق في هولندا أعلن زيادة التجانس بين اللاعبين، واستقرار ملامح التشكيلة في ذهن المدرب كوزمين، كما أن وجود الجهاز الإداري المكون من عبد المجيد حسين ومحمد أحمد «حمدون الصغير» واحمد شاه وخالد الكعبي يعزز من الاستقرار بالفريق خاصة وانهم جميعا يتميزون بخبرة كبيرة، اكتسبوها من العمل الكروي طوال السنوات الماضية.

5

وكان فريق شباب الأهلي خاض 5 مباريات ودية، في معسكر هولندا فاز في اثنتين وخسر مثلهما، واختتم سلسلة مبارياته بالتعادل مع اس. سي. ووزيك الهولندي بهدف لكل منهما، وشهد المعسكر تألق لافت للمحترف لوفانور الذي ظهر بمستوي متميز جعل جمهور الفريق يتفاءل بالموسم الجديد، حيث يطمح الجمهور أن ينافس الفريق علي صدارة دوري الخليج العربي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.