تسجيل الدخول

شاهد: جريمة غير مكتملة للص سيء الحظ.. لم يلحظ أمرًا هامًا

zajelnews2015 zajelnews201512 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شاهد: جريمة غير مكتملة للص سيء الحظ.. لم يلحظ أمرًا هامًا
7fbb4d256e2e29b027a9e65bf263fee0

خطط لكل شيء، وما رتبه سار كما أراد، ها هو يجلس في المقعد الخلفي لسيارة الأجرة يستعد لإخراج مسدسه ليهدد به السائق، ومع رؤية الأخير للمسدس اختار أن يعطي للسارق ما يريد دون أن يقاوم كي لا يؤذيه، كل شيء يسير على ما يرام حتى هذه اللحظة، إلا أن تفصيلة صغيرة لم ينتبه لها اللص أثناء تنفيذ جريمته.. كانت المفاجأة تقف خلفه تمامًا.
وأظهر الفيديو، الذي نشرته Associated Press ووسائل إعلامية أمريكية مختلفة، وهو لكاميرا المراقبة داخل سيارة أجرة في ولاية بنسلفينيا الأمريكية، لص يحاول سرقة السائق مستخدمًا مسدسًا، بعد ركوبه بثوان، أثناء وقوفهم في إشارة مرورية، وظهر اللص وهو ملثم ويغطي كامل جسده برداء أبيض، عدا عيناه. وحصل اللص على ما أراد حيث أخرج له السائق الأموال التي معه.
ما لم ينبه له اللص في تلك اللحظات هي أن سيارة شرطة صادفها أن تكون واقفة خلفه، بل وكانت سيارة رئيس مركز شرطة المقاطعة، والذي التفت بعد حولي نصف دقيقة لما يحدث في السيارة الواقفة أمامه، لينزل وينقذ الموقف، فيما كان اللافت في الأمر هو استسلام اللص بهدوء وسلاسة.
وكشفت صحيفة «دايلي ميل» عن هوية اللص، وهو فيكتور مارتينيز هيريرا، ويبلغ من العمر 18 عامًا، فيما تم اتهامه بـ«السرقة، وحيازة سلاح، والتهديدات الإرهابية».

https://youtu.be/ZeQ5LWRIvn4

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.