تسجيل الدخول

شاكيرا تودع برشلونة بغضب

zajelnews2015 zajelnews20153 أبريل 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
شاكيرا تودع برشلونة بغضب

ودعت الفنانة الكولمبية شاكيرا برشلونة معلنة ذلك في بيان رسمي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مغادرتها برشلونة، موجهة رسالة قاسية إلى طليقها جيرارد بيكيه.

وغردت شاكيرا قائلة ” قررت أن ابقى  في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار، وهو ما نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر”.

وأضافت شاكيرا: “اليوم نبدأ فصلاً جديدًا في البحث عن سعادتهم، شكرًا للجميع الذين قاموا بركوب الأمواج معي هناك في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة هي بلا شك أقوى من الحب، شكرا لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو”. وفق (سكاي نيوز) بالعربي.

والتقطت عدسات الكاميرات صوراً لـ شاكيرا وطفليها وهم يغادرون من مطار برشلونة برحلة عائلية، اعتبرتها الصحف الإسبانية مغادرة نهائية لها بعد إنفصالها عن جيرارد بيكيه، حيث ستنتقل للعيش في ميامي في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي حال صدقت التقارير الإعلامية، فتكون شاكيرا أنهت رحلة 13 عاماً في برشلونة.

وظهرت شاكيرا وهي تشق طريقها عبر المطار بأمتعة كبيرة ، واختارت بدلة أنيقة من الدنيم، مع بلوزة زرقاء أسفلها وإكسسواراتها ونظارات شمسية، كما وبدا ابناها ميلان ، البالغ من العمر عشرة أعوام ، وساشا ، البالغ من العمر ثمانية أعوام ، بثياب رياضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.