تسجيل الدخول

سيف بن زايد يهنئ فريق شرطة دبي على جائزة الفجيرة الكبرى وبطولة “الإكس كات”

زاجل نيوز14 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيف بن زايد يهنئ فريق شرطة دبي على جائزة الفجيرة الكبرى وبطولة “الإكس كات”

900x450 uploads201804132764824132 - زاجل نيوز

 هنأ نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، فريق شرطة دبي الفائز في جائزة الفجيرة الكبرى والسباق الرئيسي للجولة الأولى لبطولة العالم للزوارق البحرية السريعة (الإكس كات) بقيادة الثنائي عارف الزفين ونادر بن هندي. وقال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان: “مبروك فريق شرطة دبي فوزهم ببطولة العالم للزوارق السريعة ‘x-cat’ (جائزة الفجيرة الكبرى)”.

وتوج ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ، فريق شرطة دبي بالجائزة.

وحضر حفل التتويج الذي أقيم في نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، رئيس نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية، الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، والشيخ أحمد بن حمد بن سيف الشرقي، ورئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، حريز المر.

وبارك ولي العهد للفائزين تفوقهم في السباق، مؤكداً حرص القيادة الرشيدة على دعم أصحاب الإنجازات الرياضية للنهوض بالحركة الرياضية في الدولة معبراً عن سعادته بفوز الإمارات بأولى منافسات بطولة العالم للزوارق السريعة، كما ثمن سموه جهود القائمين على البطولة، مشيداً بالمستوى الذي ظهرت به البطولة والمستوى الرفيع للمتسابقين الذي اتسم بروح المنافسة الشريفة.

وجاءت نتائج منافسات جائزة الفجيرة الكبرى و السباق الرئيسي للجولة الأولى لبطولة العالم للزوارق البحرية السريعة بفوز فريق شرطة دبي بالمركز الأول، وزورق أستراليا بالمركز الثاني، وزورق نيو ستار الروسي بالمركز الثالث، وحل رابعاً زورق أبوظبي 5.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.