تسجيل الدخول

سيروم القهوة للتخلّص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين

الجمال
زاجل نيوز5 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيروم القهوة للتخلّص من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين

43

الهالات السوداء هي آفة جماليّة تطال بعض النساء وبشكل خاص اللواتي ينتمين إلى منطقة الشرق الأوسط. مشكلة مزعجة تظهر العينين بشكل متعب فيخسر الوجه نضارته وإشراقته. تعدّدت الوصفات الطبيعيّة التي تخلّصنا من الهالات السوداء والانتفاخ تحت العينين، إنّما رصدنا مؤخّرا سيروم مميّز يرتكز على البن المطحون والذي يعمل على الحد من تفاقم هاتين المشكلتين.
يحتوي هذا السيروم على القهوة، زيت اللوز والفيتامين E. تتمتّع هذه المكوّنات الطبيعيّة بخصائص مميّزة تعمل بشكل مباشر على إعادة الإشراقة على منطقة العينين. يعزّز الكافيين الدورة الدمويّة ممّا يمنع الانتفاخ تحت العينين، كما يقلّل زيت اللوز من ظهور الهالات السوداء والتجاعيد حول العينين، وأخيرا يخزّن الفيتامين E الكولاجين في البشرة ويعمل على تصليح خلاياها.
عمليّة تحضير هذا العلاج الطبيعي سهلة فما عليك سوى مزج ملعقتين صغيرتين من البن المطحون مع 6 ملاعق صغيرة من زيت اللوز وكبسولتين من الفيتامين E. ضعي هذا المكوّنات معا في زجاجة فارغة واتركيها ترتاح لمدّة أسبوع. بعد انقضاء هذه الفترة، قومي بتصفية المزيج لاستخراج الزيت منه. ها هو سيروم القهوة جاهز للاستعمال، لا تتخاذلي عن تطبيقه تحت عينيك كل ليلة قبل الخلود إلى النوم وسترين الفرق في وقت سريع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.